نتفليكس تطرح موسماً جديداً من مسلسل Warrior Nun ليصبح الأكثر مشاهدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
نتفليكس تطرح موسم جديد من مسلسل Warrior Nun ليصبح الأكثر مشاهدة

منذ أيام طرحت منصة نتفليكس الموسم الثاني من المسلسل الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي على المنصة Warrior Nun، حيث تصدر المسلسل قائمة الأعلى مشاهدة خلال أيام فقط من عرضه، حيث تصدر التريند الأعلى بحثاً على موقع البحث العالمي جوجل.

قصة مسلسل Warrior Nun

تم إطلاق الموسم الأول من مسلسل Warrior Nun، ومنذ لحظة عرضه وبدأ نسب المشاهدة في الارتفاع، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، ليبدأ المتابعون في ترقب الموسم الثاني، حيث تدور أحداثه حول قصة مراهقة يتيمة تستيقظ من المشرحة، لتكتشف أنها تمتلك الآن قوى خارقة خاصة بطائفة سرية من الراهبات اللاتي يصطاد الشياطين.

حيث تدور أحداث المسلسل في إطار درامي أكشن حول حرب بين الخير والشر، وبطلة العمل هي أفا، التي تعلب دورها النجمة الإسبانية العالمية ألبا بابتيستا، حيث تنشأ داخل ملجأ للأيتام في الأندلس بإسبانيا القديمة، حيث توفيت والدتها في حادث سير وهي أصيبت بالشلل، ثم ماتت بطريقة غامضة وهي في التاسعة عشر من عمرها.

وتبدأ أحداث العمل مع تعرض مجموعة من فريق المحاربات الكاتدرائية، لهجوم حاد يموت قائدها وتقوم الفرقة بعملية جراحية يزيلون من خلالها حلقة مقدسة من ظهرها ويتم إلصاقها بالفتاة الميتة لحفظ الحلقة المعدنية بأمان إلا أن أحداً لم يتوقع أن تستيقظ الفتاة من جديد وبقوة خارقة.

الموسم الثالث لمسلسل Warrior Nun 

ومن خلال نسب المشاهدة العالية للموسم الثاني قررت الشركة المنتجة لمسلسل Warrior Nun إنتاج الموسم الثالث للعمل الشهير، بعد تحقيق نجاح كبير على منصة نتفليكس، بأبطاله وهم ألبا بابتيستا، كريستينا تونتيري يونج، ورينا أندريا، تريستان أولوا، ثيكلا ريوتن، أوليفيا ديلكان، سيلفيا دي فانتي، بيتر دي جيرسي، يواكيم دي ألميدا، وليام ميلر، تويا تيرنر.

تقييم مسلسل Warrior Nun

ووفقًا لمجلة Forbes، حصل مسلسل Warrior Nun على درجات عالية من التقيمات لدى الجمهور العالمي في جميع دول العالم، حيث حصل على نسبة 98% من المشاهدين من خلال الموقع نفسه.

ووفق لموقع "Nme" حصد الموسم الثاني من مسلسل Warrior Nun على أعلى تقييمات من قبل مشاهدي المسلسل، الذي طرح على منصة نتفليكس في 10 نوفمبر الجاري، وتكون من 10 حلقات، وهذا بخلاف علامات كاملة من النقاد من خلال موقع Rotten Tomatoes، كما حصل على تقييم 99% من قبل المشاهدين المعتمدين الذين تخطى عددهم أكثر من 4900 شخص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار