مسلسل الاختيار 2: تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل الأكثر مشاهدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 22 أغسطس 2021
مسلسل الاختيار 2: تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل الأكثر مشاهدة

بعد أن حقق الجزء الأول منه نسبة المشاهدات الأعلى بين مسلسلات رمضان 2020، ينتظر المشاهد العربي عرض مسلسل الاختيار 2، والذي يشارك في بطولته النجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي.

وبمجرد عرض الرومو الأول للمسلسل الشهير، تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي معبرين عن تشوقهم لأحداث المسلسل الذي يعرض قصص حققية لشهداء من وزارة الداخلية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي عرض قصة حياة الشهيد أحمد منسي، قائد كمين البرث.

مسلسل الاختيار 2

يأتي مسلسل الاختيار 2 بعنوان "حتى لا ننسى"، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، حث سيحكي عن شخصيات حقيقية وسيتضمن فيديوهات وصور واقعية كما حدث في الجزء الأول من المسلسل، وأيضاً سيكون هناك مشاركة لضيوف شرف كثيرين، مثلما حدث في الجزء الأول.

ومسلسل الاختيار، كان أحد المسلسلات الرمضانية التي لاقت ترحيب وشعبية واسعة لدى الجمهور المصري، حيث جسد فيها الفنان أمير كرارة دور العقيد أحمد منسي، أحد قيادات الصاعقة التي استشهدت على يد الإرهابي هشام العشماوي، والذي جسد دوره الفنان أحمد العوضي.

وشارك في بطولة المسلسل كل من أمير كرارة، أحمد العوضي، وعدد من النجوم، إلى جانب عدد من النجوم اللذيين ظهروا كضيوف شرف للحلقات السابقة ومنهم محمد عادي إمام، آسرياسين، أحمد صلاح حسني، كريم محمود عبد العزيز، ومن المنتظر أن يظهر الفنان أحمد السقا، ضيف شرف في الحلقة الأخير من مسلسل الاختيار، أحد المسلسلات الرمضانية للفنان أمير كرارة، التي حققت شعبية واسعة بعد عرضها.

ويشارك في بطولة مسلسل الاختيار 2 إلى جانب النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، كل من  إياد نصار، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، إسلام جمال، هادى الجيار والذي توفي قبل استكمال  تصوير مشاهده، إلا أن إنجازه لتصور 80% من  المشاهد سهل على القائمين على المسلسل تعديل التفاصيل، أحمد شاكر عبد اللطيف، وهو سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

الجزء الأول من مسسل الاختيار  كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمى، وتناول حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الشهيد، وتصدر على قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في رمضان 2020، لينتظر الجمهور بفارغ الصبر بدء حلقات مسلسل الاختيار 2.

مسلسل الاختيار 2: تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل الأكثر مشاهدة

وعند ع"رض البرومو الأول لمسلسل الاختيار 2 ظهر أبطال المسلسل وهم قولون عبارات منها: "ساعات الكلمة بتبقى أخطر من السلاح و"الحرب ما انتهتش بس اللي على حق ما بيخافش".

ويشارك في الأعمال الغنائية للمسلسل النجم المصري الشهير، محمد منير، والذي كشف عن مشاركته في غناء أحد الأغنيات داخ المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

يعرض مسلسل الاختيار 2 على قناة ON بدءً من اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد مسلسل الاختيار 2 الساعة 2 صباحاً، والساعة 3.30 عصراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار