الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال يُحرك يده ويستجيب لأوامر الطبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 03 يناير 2021
الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال يُحرك يده ويستجيب لأوامر الطبيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثر لـ الأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف بـ الأمير النائم وهو يُحرك يده ويتفاعل مع أوامر الطبيب لأول مرة منذ دخوله في حالة غيبوبة منذ 16 عام تقريباً مع مطالبات بالدعاء له بالشفاء والمزيد من التحسن.

الوليد بن خالد بن طلال يحرك يده

خلال الفيديو يظهر الأمير الوليد بن خالد بن طلال وهو يحرك أصابع يده عدة مرات في إستجابة مذهلة لأول مرة لأوامر الطبيب وهي ما دفع الجمهور للشعور بالسعادة بخاصة وأنها علامة واضحة على تطور حالته بشكل واضح والاستجابة للعلاج بعد سنوات طويلة من الغيبوبة.

حيث يطلب من الطبيب رفع يده مع نبضات الجهاز الموجود حول معصمه ويستجيب الأمير الوليد فوراً لطب الطبيب ليطلب منه مرة أخرى رفع أصابع يده بقوة أكبر وهو ينفذ الطلب كما يوضح الطبيب أن الجهاز يُرسل إشارات فقط في حين أن الأمير بنفسه هو من يرفع يده بهذا الشكل.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وانهالت الدعوات له بالشفاء العاجل بخاصة وأنه في 2021 يُتمم عامه الـ16 من الغيبوبة وسط حالة من الحزن الشديد بسبب وضعه الصحي.

الوليد بن خالد بن طلال 

الجدير بالذكر أنه خلال شهر أكتوبر 2020 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو آخر للأمير الوليد بن خالد بن طلال وهو يحرك أحد أصابع يده عندما طلبت منه الطبيبة أن يُلقي التحية على المتواجدين حوله إلا أن الفيديو الحديث تيدو فيه الحركة أوضح ولكامل أصابع اليد الواحدة.

وكان خبير الفلك والأبراج ميشيل حايك قد توقع حدوث تطور مفاجئ في حالة الأمير النائم خلال لقاء له مع الإعلامي نيشان حيث أكد أن حالته الروتينية سوف تتبدل وقال: السعودية بأعلى سلطاتها بتحط بلبنان وسوريا، تبدل بالحالة الروتينية لغيبوبة الأمير النائم، وذلك ضمن عدد من التوقعات.

قصة الأمير النائم

كان الأمير الوليد بن خالد بن طلال قد تعرض لحادث سير عام 2005 خلال دراسته بالكلية العسكرية، ودخل في غيبوبة واختلفت التشخيصات الطبية لحالته وتمت دعوة وفد طبي مكون من 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني في محاولة لإيقاف النزيف من رأسه لكنه بقي في غيبوبة، ليُطلق عليه لقب الأمير النائم ويحظى بحب كبير في دول الخليج.

في حين ولم يفقد والده الأمير خالد بن طلال الأمل في العلاج واستمر في وضعه تحت العناية والرعاية الصحية وهو ما علق عليه قائلاً: إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره، من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه.

الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود هو الابن الثالث للأمير طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال، وعضو من أعضاء هيئة البيعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار