طفل يتحدى الأمير الوليد بن طلال بلغز غامض وهكذا أجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
طفل يتحدى الأمير الوليد بن طلال بلغز غامض وهكذا أجاب

تداول متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للأمير الوليد بن طلال، عندما دخل أحد الأطفال في تحد معه، وسأله عن سؤال ظن في البداية أنه لن يعرف الإجابة وانتظر رده.

الأمير الوليد بن طلال في تحد مع طفل

في البداية وجه الطفل سؤالاً للأمير الوليد بن طلال، حيث قال له: "حاجة تمشي بدون أرجل وش هي؟"، ليفكر الأمير قليلاً في الإجابة ويقول له: "سيارة؟"، فرد الطفل بأن الإجابة خاطئة.

حاول مساعدته في الوصول للحل الصحيح حيث أشار الطفل إلى يده وقال له: "حاجة تحطها هنا"، فأجاب الأمير: "ساعة؟" فكانت الإجابة الصحيحة.

مازح الأمير الوليد بن طلال الطفل وطلب منه أن يعطيه 100 ريال على الإجابة الصحيحة.

تفاعل العديد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، فهناك من قال إن ما فعله الأمير الوليد بن طلال مع الطفل تواضع وهو ما يتميز به العائلة المالكة، وهناك من قال معلقاً على شجاعة الطفل في الدخول في تحد مع الأمير، فيما كتب البعض معلقاً على ظهور بنات في الفيديو فمنهم من تساءل هل هن حفيدات الأمير؟ وهناك من يرى أن لبسهن بدون تكلف وخفيف.

الوليد بن طلال يتفاعل مع الشباب

لم يكن هذا هو الموقف الأول للأمير الوليد بن طلال في تفاعله مع الشباب أو الأطفال، فقد ظهر في فيديو سابق له من قبل تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتفاعل مع شاب طلب منه التركيز بطريقة ملفتة ويرد عليه.

وظهر الأمير الوليد بن طلال مع مجموعة من الشباب، حيث شارك في جولة رياضية بالدراجة، ووقف بعدها وسط مجموعة من الشباب من بينهم شاب ألقى عليه قصيدة مدح، وأثناء إلقائه لها ظهر على الأمير عدم التركيز وانشغاله ببعض الواقفين فطلب منه الانتباه له مخاطباً إياه: "ركز معي أبو خالد"، واستجاب له الأمير وانتبه له بطريقة طريفة عفوية.

دائماً ما يشارك الأمير الوليد بن طلال مغامراته مع حفيداته الصغيرات عبر منصات التواصل الاجتماعي ويمازحهن ويستعرض كيف يعيش معهن الكثير من الأحداث الطفولية بطريقة عفوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار