الأمير هاري: أريد استعادة أبي وأخي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
الأمير هاري: أريد استعادة أبي وأخي

ذكرت مصادر موثقة أن الأمير هاري كان قد أكد في مقابلة مصورة، قبل إصدار سيرته الذاتية: "أرغب في استعادة والدي ، أود أن أعود لأخي".

رغبة الأمير هاري في المصالحة

في مقطع دعائي للمقابلة قال الأمير هاري: "إنهم لم يبدوا أي استعداد مطلقا للمصالحة"، ورغم أنه لم يكن من الواضح من الذي يشير إليهم بحديثه، إلا أن مصادر مقربة من الأسرة المالكة أكدت أنه يقصد والده الملك تشارلز وشقيقه الأمير ويليام.

وقد أدلى هاري بهذه التصريحات في جلسة مع توم برادبي من قناة آي تي ​​في ، كما أجرى مقابلة مع محطة سي بي إس الأمريكية، وفي نفس السياق فقد امتنع قصر باكنغهام عن التعليق.

وأصدرت CBS و ITV مقتطفات قصيرة لبرامجهم فقط، ولكن ستُذاع المقابلتان بالكامل في 8 كانون الثاني يناير، قبل يومين من نشر السيرة الذاتية سبير.

الأمير هاري: أريد استعادة أبي وأخي

وفي حديثه مع أندرسون كوبر، في قناة سي بي إس 60 دقيقة، في دردشة وصفتها القناة بأنها ساخنة جدا، قال الأمير هاري إنه "تعرض للخيانة" من خلال "إحاطات وتسريبات وزرع قصص ضدي وضدي وزوجتي".

قال هاري: "شعار الأسرة هو" لا تشكو ، لا تشرح أبدًا "، لكنها مجرد شعار، سوف يغذون المراسل أو يجرون محادثة معه ، وسوف يتم تغذية ذلك المراسل حرفيًا بالمعلومات ويكتب القصة ، وفي أسفلها ، سيقولون إنهم تواصلوا مع قصر باكنغهام للتعليق".

واختتم هاري: "لذلك عندما يُقال لنا على مدى السنوات الست الماضية ،" لا يمكننا إصدار بيان لحمايتك "، لكنك تفعل ذلك من أجل أفراد الأسرة الآخرين ، تصبح هناك نقطة يكون فيها الصمت خيانة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار