ويل سميث في زيارته الثالثة للسعودية: أريد كبسة وجريش

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
ويل سميث في زيارته الثالثة للسعودية: أريد كبسة وجريش

كشف الفنان العالمي ويل سميث عن العديد من الجوانب في حياته الشخصية وانطباعه عن السعودي خلال الزيارة الثالثة له للعاصمة الرياض، متحدثاً عن الأكلات العربية التي يرغب في تناولها.

ويل سميث يتحدث عن الأكلات السعودية

وتحدث ويل سميث خلال بودكاست Big Time  مع الإعلامي عمرو أديب عن الأماكن التي زارها في السعودية والمطاعم المختلفة، مشيراً إلى أنه تذوق بعض من الطعام السعودي مشيراً إلى ان هناك أطعمة أخرى يريد أن يجربها.

وسأل ويل سميث، الإعلامي عمرو أديب عن ما يجب أن يجربه من الطعام السعودي، ليرد عليه الأخير قائلاً: "الكبسة والجريش"، وتفاعل الفنان الأمريكي مع أسماء الأطعمة قائلاً: "أريد كبسة لحم وجريش، هل علي نطقها بهذه الطريقة، كبسة بلحم الغنم".

ونصحه عمرو أديب بضرورة تجربة هذا الطعام مع الصلصة الحارة، إلا أن الأخير أكد له أنه ليس من محبي تذوق الطعام الحار لأنه لا يروق له.

وحرص ويل سميث على ممازحة عمرو أديب قائلاً إنه يعتقد أنه كان مارداً للمصباح السحري في حياته السابقة، مشيراً إلى أنه مستعد للبقاء في السعودية حال وجود غرفة له إضافية في منزله.

كيف تغيرت شخصية ويل سميث؟

وتطرق ويل سميث للحديث عن علاقته بأبنائه بعد نضوجهم مشيراً إلى أنه يستمتع بالتعامل معهم الآن ونقل خبراته لهم، موضحاً أن هذه الفترة تقتصر على مشاركتهم الحياة فقط بدلاً من أن يكون مسؤولاً عنهم كما في فترة الطفولة.

وأكد أنه يخبر أبناءه دائماً أن كل ما حققه ملك لهم وأنه في ذمتهم طوال الوقت، مشيراً إلى ان هناك تغيرات حدثت له في حياته وأسلوبه بمجرد أن وصل إلى سن 55 عاماً

وأوضح ويل سميث إلى أنه يعتقد أن الإنسان في نهاية الأربعينات وبداية الخمسينات لديه فرصة كبيرة من أجل مراجعة حياته بشكل عام، مشيراً إلى أن تلك الطريقة تتيح له معرفة طريقة قضاء النصف الآخر من حياته من خلال تقييم النصف الأول من الحياة.

وحول أبرز التحويلات التي تغيرت في حياة وشخصية ويل سميث بعد الخمسينات، أوضح الفنان الأمريكي أنه انتقل من مرحلة اقتناء المال إلى مرحلة يرى أنه لا يجب أن يكون قبل الحب وأن يستمتع بالأشياء ولكن بشرط أن لا يكون ذلك على حساب الود والحب.

ويل سميث

ولفت أن لديه أسلوباً مختلفاً فيما يتعلق بتوزيع ثروته، مشيراً إلى أن الأمر في وجهة نظره لم يعد يتعلق بالثروة والمال، موضحاً أن بعض الناس قد ترى هذا مضحكاً لكن الجميع يحتاجون أشياء أخرى أكثر من المال، لذا فهو يريد نقل خبراته إلى الجمهور.

وأكد أنه عانى بشكل كبير في حياته لدرجة تجعل من الممكن أن يستمع الجمهور له خاصة أن الناس تميل إلى الاستماع للأشخاص الذين خاضعو صعاب وتحديات في حياتهم.

وشدد على أن الصعاب والتحديات في حياته جعلت التواصل مع الناس أعمق ويرى الجميع الصمود في عينه، مشيراً إلى أن الحب والود هو ما يجعل الجميع يتواجد في الحياة بسلام، مؤكدا أنه لا ينسى مقولة الملاكم الأسطوري محمد علي كلاي "الحب ديانتي"، والتي أثرت في طريقة تفكيره كثيراً وجعلت هذا ما يطمح إليه في حياته خلال الوقت الحالي.

ويل سميث

وكان الفنان الأمريكي ويل سميث، فاجئ الجمهور خلال الحلقة بالحديث عن قراءة القرآن الكريم كاملاً من أجل البحث عن الروحانيات وفوجئ بذكر اسم سيدنا موسى كثيراً واستطاع فهم السلالة الإبراهيمية للمرة الأولى من القرآن، وأدرك المفهوم الكامل ومعنى القصة.

وشدد على أن تلك التجربة كانت جميلة للغاية بالنسبة له، ووجد القرآن بسيطاً جداً والأمور فيه واضحة للغاية ولا يمكن أن ينهي شخص قراءته بأي سوء فهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار