الإعلامية السعودية نرجس العوامي تلجأ للقضاء بسبب رسالة تلقتها بتويتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
الإعلامية السعودية نرجس العوامي تلجأ للقضاء بعد تلقيها عرض مفاجئ

أحدثت الإعلامية السعودية نرجس العوامي ضجة كبيرة بعد أن أعلنت عن نيتها اللجوء للقضاء بعد تلقيها عرض مفاجئ من خلال رسالة خاصة عبر حسابها على "تويتر".

الإعلامية السعودية نرجس العوامي تتلقى عرضاً

وفوجئت الإعلامية السعودي نرجس العوامي بتلقيها رسالة خاصة عبر "تويتر" من شخص ذكر أنه إعلامياً وطلب الخروج معها لتناول القهوة في إحدى المقاهي في المملكة، لكنها اعتبرت طلبه تجاوزاً غير مقبول بحقها على الإطلاق حيث فاجأته بردها اللاذع.

 السعودي

ونشرت الإعلامية السعودية نص المحادثات بينها وبين محدثها، الذي بادر بقوله: "عادي أقابلك نشرب كوفي ونسولف.. حاب أتعرف عليك"، لتجيبه نرجس العوامي بقولها: "ما يخالف بس ممكن تجيب أختك عشان أخوي لا يمل وإحنا بالكوفي.. هو يتسلى وإحنا بعد"، ليرد محدثها بقوله: "أنا طلبت باحترام وش قلة الحيا ذي، أنت إعلامية وأنا إعلامي وحبيت أتعرف عليك كلامك خطأ وعيب".

بعد ذلك كتبت مذيعة قناة MBC تغريدة تهدد فيها باللجوء للقضاء ضد من يتجاوز في حقها، بقولها: "راح احتفظ بكل تغريدة أو رد فيها تلميح او صراحة بكل ماهو غير لائق للرد عليها بالاجراء القانوني وبما يضمن حقي أو يفسر أو يوضح بالأثبات على مايقال .. ودمتم بحب ولطف".

غير أن منشورات الإعلامية السعودية قد لاقت ردود أفعال عكسية من متابعيها الذين طالبوها بأن تتجاهل مرسلها بدلاً من أن تنشر نص المحادثات وتجعل المسألة تتطور بشكل علني.

جدل في المملكة

ولم تكن هذه هي القصة الوحيدة التي أحدثت جدلاً بين المغردين السعوديين مؤخراً، حيث افتعل المنشد أحمد العديم ضجة بعد الربط بين اسمه واسم نجمة "سناب شات" هند القحطاني التي تكبره بنحو 20 عاماً، بعد أن ذكرت بعض المواقع السعودية أنه طلب الزواج منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار