نهى نبيل تلجأ للقضاء بعد فبركة فيديو مزيف لها وتكشف علاقة دكتورة خلود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
نهى نبيل تلجأ للقضاء بعد فبركة فيديو مزيف لها وتكشف علاقة دكتورة خلود

تعرضت نهى نبيل للنصب باسمها وكشفت الفاشنيستا الكويتية عن التفاصيل في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، وأكدت أن الدكتورة خلود تعرضت لنفس الأمر.

أعلنت نهى نبيل أنها بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشركة التي صممت إعلاناً مزيفاً باسمها، وقالت إن الشركة قامت بتنفيذ إعلان مزيف باسمها.

تعرض نهى نبيل للنصب

وقالت نهى نبيل في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات: "يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة اللي زورت صوتي ولا اللهجة واحدة ولا الصوت.. ديروا بالكم يا جماعة لأنهم ينصبون على الناس. للأسف يقلدون أصوات المشاهير بالذكاء الاصطناعي، ونفس الشيء صاير مع الدكتورة خلود.. أخلي مسؤوليتي تماماً من هذا الشيء، وتم تقديم شكوى بالفعل لدى المحامي طارق الواوان". 

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها نهى نبيل للنصب فسبق وكشفت الفاشنيستا الكويتية عن تعرضها لنفس الأمر وكشفت التفاصيل عبر منصات التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو قالت فيه إن حساباً وهمياً يستخدم اسمها ويقوم بإيهام المتابعين بأنهم فازوا في مسابقة. بهدف الحصول على بياناتهم الشخصية وتهكير حساباتهم.

وقالت نهى نبيل: "فيه حساب فيك باسمي على تيك توك يتواصل مع الناس على أنه أنا ويبلغهم بأنهم فازوا في مسابقة، وهذا أمر مزعج.. أنا ما عندي أي حساب غير حسابي الموثق، أنا بلغت إدارة تيك توك، فبليز احذروا، أنا لا مسوية مسابقة ولا راح أبعت لكم مسجات أين دايركت ولا أي شيء، فبليز توخوا الحذر لأن هذا الشي مزعج حقيقي للغاية".

نهى نبيل تكشف تفاصيل النصب باسمها:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار