الإعلان عن 15 متأهلة للتصفيات النهائية لملكة جمال الكون في الإمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
الإعلان عن 15 متأهلة للتصفيات النهائية لملكة جمال الكون في الإمارات

في بداية شهر أكتوبر الجاري، أعلنت الإمارات أنها ستشارك في المسابقة الدولية ملكة جمال الكون للعام الحالي 2021.

تهافت الفتيات على مسابقة ملكة جمال الكون

ومنذ الإعلان عن ذلك حرصت عدد كبير من الفتيات من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لتقديم الطلبات لملكة جمال الإمارات العربية المتحدة وقدتم الكشف عن 15 من أصل 30 متأهلاً للتصفيات النهائية.

وبأزياء مميزة من تصميم المصمم العالكي أماتو كوتور المقيم في دبي جميع الأزياء الرائعة للمتسابقين الخمسة عشر المتأهلين للتصفيات النهائية ، حيث تم نشر صورهم على وسائل التواصل الاجتماعي بواسطة صفحة المسابقة ، وقد تم تصويرهم بواسطة لوكاس ألفيس.

أسماء المشاركات بالمسابقة وأعمارهن

وجاءت آسامي المتسابقات والمتأهلات للتصفيات النهائية كالتالي : ألما 24 دبي؛ أنيتا 24 سنة دبي؛ آنا 28 سنة دبي؛ آشر 28 عاماً دبي؛ بحرة 26 دبي؛ ديلنوزا 23دبي؛ إميليا 24 سنة دبي؛ فرانك 27 سنة دبي؛ ياسمين 22 عاماً أبو ظبي؛ ناتاليا 24 سنة دبي؛ مروة 23 الشارقة؛ رزان 28 أبو ظبي؛ ريم 25 عاماً، أبو ظبي؛ سارة 25 سنة دبي؛ وفيكتوريا 26 دبي.

الإمارات تتنازل عن فقرة ملابس السباحة

وكان قد تم الإعلان من قبل مسابقة ملكة جمال الكون في الإمارات، التنازل عن جولة ملابس السباحة للمتسابقات.

نادين نجيم عضو لجنة تحكيم وتعرب عن سعادتها

وكشف منظمو المسابقة، أن ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم ستكون ضمن لجنة تحكيم الحدث.

وقالت الممثلة اللبنانية البالغة من العمر 37 عامًا، في مقطع فيديو تمت مشاركته على صفحة المنظمة على "إنستغرام": "أنا سعيدة للغاية ويشرفني أن أعلن أنني سأكون جزءًا من لجنة التحكيم الرسمية لملكة جمال الإمارات العربية المتحدة".

ملكة جمال الكون، التي بدأت في عام 1952، هي أكبر مسابقة تخص ملكات الجمال في العالم وكانت مملوكة سابقًا للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وتستضيف مدينة دبي مسابقة "ملكة جمال الكون" في "لا بيرل"، الحبتور سيتي، في 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، وهي مفتوحة لجميع المقيمات في الإمارات من سن 18 إلى 28 مع أكثر من ثلاث سنوات من الإقامة في الإمارات العربية المتحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار