رهف القحطاني ترد على المتنمرين وتصف نفسها بملكة جمال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
رهف القحطاني ترد على المتنمرين وتصف نفسها بمكلة جمال

ردت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، على السخرية من ملامحها بعد الخضوع لعمليات التجميل، مؤكدة على ثقتها في نفسها وفي جمالها.

رهف القحطاني ترد على المتنمرين ضدها

وأوضحت رهف القحطاني في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، أنها كانت تمتلك ملامح جميلة قبل الخضوع لعمليات التجميل قائلة: "أنا كنت حلوة صرت أحلى بعد التجميل".

وأضافت رهف القحطاني أنها أصبحت أجمل بعد الخضوع للتجميل، مما جعلها تتمنى أن تكون خضعت له من قبل قائلة: "لو بدري أني بطلع مزة كدا، كنت سويت تجميل من زمان، أهبل أجنن طلعت حلوة مرة".

ووجهت رهف القحطاني نصيحة إلى المتابعات اللاتي يرغبن في الخضوع للتجميل، موضحة أنه يجب أن تكون تملك ملامح جميلة حتى تحصل على نتائج من تلك العمليات.

وتابعت: "لو ما تكوني شيء وتخضعين للتجميل مش هتصيري حلوة، لأن ملامحك مو حلوة من الأول"، موضحة أنها توجه هذا الحديث لمن يتنمرون عليها.

وأشارت إلى أن البعض ينتقد شكلها بسبب الغيرة قائلة: "هذا الكلام اللي يتنمرون علي، يكتبون كدا بسبب العيرة، والله أني كنت حلوة وأشوف نفسي ملكة جمال".

ولفتت رهف القحطاني أنها لم تكن تنتبه إلى بعض العيوب الموجودة في شكلها قبل الدخول إلى عالم السوشيال ميديا لكنها اكتشفت الأمر من تعليقات المتابعين، قائلة: "يوك دخلت السوشيال ميديا اكتشفت أن فيا عيوب، ما كنت أشوفها، ما أدري من وين طلعوها".

وأكدت أنها لم تخضع إلى الكثير من عمليات التجميل ولكنها فقط كان لديها مشكلة في أرنبة الأنف، مشيرة إلى أنها نشرت الكثير من الصور لها قبل ذلك بدون فلتر.

وتابعت: "أنا نزلت لكم أكثر من صورة بدون فلتر لخشمي، وكانت مشكلتي بس أرنبة أنفي وسويتها، وصرت أحلى الآن".

رهف القحطاني وعمليات التجميل

يذكر أن رهف القحطاني خضعت لعملية تجميل الأنف لأنها لم تكن راضية عن شكل أنفها وظهرت بدون فلتر من قبل وكشفت رغبتها في تغيير شكلها بسبب تعرضها للتنمر.

وكشفت أنها حاولت تعديل شكل أنفها بحقن الفيلر لكنها لم تكن راضية عن النتيجة وأعلنت ندمها على إجرائه، كما نصحت الفتيات من متابعيها ألا يخضعن لعمليات حقن الفيلر في منطقة الأنف.

وقالت وذ نكهة عن إزالة الفيلر: "رحت وقت أبغي أذوبها وأخذت ميعاداً وصار نفخة من جوانب الأنف ولا هذه النزلة الأرنبة موجودة، كله من الفيلر لا أحد يسوي فيلر في خشمه هؤلاء كذابين لا تسوونها خطير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار