مروة راتب تتغزل في جمالها وتصف نفسها بفاتنة الفاتنات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
مروة راتب تتغزل في جمالها وتصف نفسها بفاتنة الفاتنات

نشرت مروة راتب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتغزل في نفسها وتصف نفسها بجميلة الجميلات وفاتنة الفاتنات، ليرد عليها الجمهور بكلمات ساخرة.

وظهرت مروة راتب في مقطع فيديو تتغزل في نفسها قائلة: "مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي، لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي".

وأضافت: "لكل أنثى جميلة انخرب جمالها لأن راجلها خانها ولكل واحدة جالسة في بيتها ومزعلينها ولادها وهموم الحياة ولا غيرها وغيرها قولي أنا والطوفان من بعدي، الطوفان يشيل كل شيء من بعدي المهم أنا أولا، قومي دلعي عمرك اتباهي بنفسك وجمالك العمر ما يستنى، قومي دلعي كرشك وحالك".

مروة راتب تتغزل في نفسها

نشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تغزلت فيه في نفسها على طريقتها، إلا أن ما زاد السخرية والانتقادات لها هو أنه ليس الفيديو الأول الذي تصف فيه نفسها بجميلة الجميلات، فسبق في فيديو آخر وصفت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات نفسها بالأشد فتنة.

وقالت مروة راتب متغزلة في نفسها: "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لأنه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيدة بتصير حالات إغماء". وفي وصلة غزل أخرى قالت مشهورة منصات التواصل لاجتماعي: "ونقول مساء الورد مساء الأناقة مسائكم شو ها الجمال الصاروخي، أنا لو ألاقي حد بها الجمال يمسي عليا ويصبح كل يوم حياتي كانت بقت حلوة والله.. ما تزعلون مني أحب اتشيطن أمسي عليكم بكل حب وكل سلام".

 كما ظهرت في مقطع فيديو آخر متغزلة في جمالها لتتعرض لموجة سخرية واسعة، حيث قالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات: "مرآتي يا مرآتي، من هي أكثر نساء الكون جمالاً وأكثرهن فتنة، بالطبع مروة راتب ومتابعاتها الجميلات.. "والله المفروض يعطوني لقب كاملة الأوصاف استاهلها متواضعة ومجتهد، صباحكم ورد كلكم".

يذكر أن مروة راتب تتعمد استفزاز متابعيها بالتغزل في نفسها حيث سبق ووصفت نفسها من قبل نفسها بـ"سندريلا الشاشة العربية"، ليعتبر البعض أنها تقارن نفسها بسعاد حسني وهو ما فتح عليها باب من التعليقات الساخرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار