مروة راتب تتغزل في جمالها وتصف بشرتها بالزجاجية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
مروة راتب تتغزل في جمالها وتصف بشرتها بالزجاجية

ظهرت مروة راتب في مقطع فيديو متغزلة في جمالها، ووصفت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات بشرتها بالزجاجية في إشارة منها إلى نضارتها.

وفي مقطع الفيديو أعلنت مروة راتب عن أحد منتجات البشرة إلا أن طريقة إعلانها استفزت الجمهور خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها الفاشنيستا المثيرة للجدل في جمالها وبشرتها.

مروة راتب تصف بشرتها بالزجاجية

وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو قائلة: "طبعا أول ما بتشوفوني وتشوفوا جمالي تقولون ما شاء الله وبعد ماتشوفوا بشرتي قولون ماذا؟ برضه ما شاء الله، مثل ما بتشوفو البشرة الزجاجية الجميلة والنضارة بتخبل، اللي يعرفوني قبل يعرفون إني استحالة كنت أطلع مكان بدون كريم أساس وميكب كامل لكن الآن لا". مرجعة سر نضارة بشرتها إلى المنتج الذي تعلن عنه.

هذه ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها مروة راتب في جمالها وتطالب من جمهورها قول كلمة ما شاء الله عند رؤيتها، فسبق في مقطع فيديو سابق ظهرت قائلة: "واو ما شاء الله جميلة الجميلات تمسي عليكم بهذا اللوك الخرافي، تعبت كل يوم أسوي لوكات.. ما أبغي أحد يقلدني، أي حد يقلدني على اللوك راح أسوي لها بلوك.. شوفوا الأناقة الخرافية نار وشرار".

كما سبق وقالت في مقطع آخر: "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لأنه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيدة بتصير حالات إغماء.. ونقول مساء الورد مساء الأناقة مسائكم شو ها الجمال الصاروخي، أنا لو ألاقي حد بها الجمال يمسي عليا ويصبح كل يوم حياتي كانت بقت حلوة والله.. ما تزعلون مني أحب اتشيطن أمسي عليكم بكل حب وكل سلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار