البريطانية "جين" تروي قصة عملها في السعودية بتربية المواشي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
البريطانية "جين" تروي قصة عملها في السعودية بتربية المواشي

عملت سيدة بريطانيه تدعى جين برانت وزوجها في تربية المواشي بالمملكة العربيه السعودية ووضحت هذه السيدة لموقع هيرالد اكسبربس أنها كانت امرأة وحيدة بين أربعين رجل . كما أن زوجها كان يعمل بأحد المزارع وهذا لم يكن سهلا مما دفعها هي وأطفالها الاتتقال للعيش بمنزل خاص للنساء بعيدا عن زوجها الذي سكن بمنزل خاص للعزاب ليوفر لأسرته مصاريفهم ,

وأكدت جين أنها تعلمت الكثير من حضارة المملكة أثناء إقامتها مع النساء الأخريات، كما أنها تعلمت شيئا من اللغة العربية .

واستطردت "جين" بالقول إن العمل الحقيقي بدأ عندما انتقلت للعيش مع زوجها وطفليها في منزلهم الخاص.. معبرة عن فخرها بأنها كانت المرأة الوحيدة وسط أربعين رجلا، أغلبهم من أيرلندا، جاءوا جميعا للعمل على إنشاء مزرعة المواشي التي أرادت المملكة إقامتها.

 وصرحت "جين" بأنهم قضوا العام الأول في تجهيز منافع المزرعة لكي تستقبل ألف بقرة، وقاموا في سبيل ذلك بزيادة كمية العلف المزروع في المزرعة وبناء حظائر جديدة تتسع لاستقبال هذا العدد. وتقول "جين" إنها ظلت تعيش في المملكة لتشاهد هذه المزرعة وهي تزدهر وتنمو إلى أن وصل عدد الأبقار بها اليوم إلى 110,000 بقرة.

 وذكرت الصحيفة أن "جين" اضطرت لمغادرة المملكة من أجل العيش مع ولديها اللذين فضلا الرجوع للعيش في ريف المملكة المتحدة بعد  مضي عشر سنوات على المشروع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار