هند القحطاني تروي معاناتها مع أسرتها وسر عدم عودتها للسعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
هند القحطاني تروي معاناتها مع أسرتها وسر عدم عودتها للسعودية

كشفت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني، عن أسباب عدم عودتها إلى السعودية من جديد موضحة أنها تنتمي إلى أسرة متشددة قد يصل الأمر لمقتلها في حالة عودتها.

هند القحطاني تكشف سبب عدم عودتها للسعودية

ونشرت هند القحطاني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، أوضحت فيه أنها معرضة للقتل في حالة عودتها إلى السعودية من قبل أسرتها.

وقالت هند القحطاني: "أنا ليش ما أروح السعودية لأهلي لأن أهلي ودهم أني أموت صدقاً يتمنون موتي اليوم قبل بكرة، أنا من أسرة متشددة"، مشيرة إلى رفض أسرتها الظهور عبر سناب شات قائلة: "يشوفون ظهوري على سناب شات فضيحة وعار عليهم".

وأكدت المشهورة السعودية على كونها معرضة للقتل بمجرد العودة للسعودية قائلة:" والله لو يشفونني يقتلونني والله أتقتل"، مؤكدة أنها لم تفعل ما يستوجب هذا الأمر.

ولفتت هند القحطاني أنها فقط اختارت العيش بحريتها لذا قررت السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن أسرتها ترفض ما تقوم به، قائلة: "أنا ما سويت شيء أنا فقط اخترت أني أعيش بحرية وسلام واخترت أني ما ألبس الحجاب ما أبغي البس الحجاب اخترت أني ما البس عباية وأغطي جسمي".

وتفاعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بعد تداوله على الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، حيث انقسمت التعليقات ما بين الهجوم عليها وما بين التكذيب لحديثها.

واعتبر البعض حديث هند القحطاني محاولة لكسب تعاطف الجمهور: "كل ما طاح سوقها استعطفت الناس بموضوع أهلها وكأنها الوحيدة اللي عانت من تشدد الأسرة في العالم كله"، بينما علق آخرون: "فعلاً ما سويتي شي مالهم حق هذي أكيد تستهبل ياليت جت على الحجاب"، "مو ظهورج ولكن طريقتج بالظهور .. الله يصلح حالج وحالياً وحالنا كلنا".

هند القحطاني تتحدث عن تشدد أسرتها

وكانت هند القحطاني قد تحدثت الفترة الماضية للمرة الأولى عن بعض تفاصيل حياتها مع أسرتها مؤكدة أنها تنحدر من مكان كان يشترط فيها وضع العباءة على الرأس والتي تصل حتى القدمين، معلقة: "الناس لا يتقبلون حتى إن تكن العباءة على الكتف".

وأضافت: "عندنا في المنطقة الجنوبية حتى على الكتف ما يتقبلونها الأغلبية ما يتقبلوننا مال حجاب وبلوزة وبنطلون، ولو حتى جلابية بدون عباية ووجهك كاشف، تراهم يشوفونك منحلة سافرة غير متبعة لتعاليم الدين الإسلامي، فيا روح أمك لا تستشرفين علي".

وكشفت هند القحطاني عن بعض عادات قبيلتها والأسرة التي نشأت فيها، مشيرة إلى أن بعضهم يستنكر على النساء الكثير من الأمور وأن قبيلتها ترفض ظهور أعين النساء حتى من النقاب.

واختتمت هند القحطاني حديثها بأنها كانت تتمنى لو أمكنها أن ترتدي الحجاب فقط مثل العديد من النساء مؤكدة أنها كانت ستصبر آنذاك على حياتها، معلقة: "أحمدي ربك على النعمة اللي إنتي فيها ما داقين خشمك عشان تلبسين من رأسك لأخمص قدميك أسود، وأحياناً بالدس يطلع عيونك مع إيديك"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار