إسعاد يونس تروي تفاصيل طفولتها وعملها في سن مبكر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
إسعاد يونس تروي تفاصيل طفولتها وعملها في سن مبكر

كشفت الإعلامية المصرية إسعاد يونس، للمرة الأولى عن تفاصيل طفولتها وكيف قررت العمل في سن مبكرة من أجل تأمين احتياجاتها دون أن تلجأ إلى والديها من أجل الحصول على المال.

إسعاد يونس تروي تفاصيل طفولتها

وأوضحت إسعاد يونس خلال ظهورها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج Sold Out أنها نشأت في أسرة ذات وضع مادي جيد، لكنها كانت تشعر بالخجل من طلب مصروف من والديها بسبب عزة نفسها.

وأشارت إلى أنها قررت استغلال مكتبة والدها الضخمة من أجل توفير مصدر دخل لها من خلال تأجير الكتب الموجودة فيها لجيرانها في البناء الذي كانوا يعيشون فيه.

ولفتت إلى أن عمرها كان 10 سنوات فقط في ذلك الوقت، إلا أن الفكرة لاقت نجاحاً كبيراً، موضحة أنها قامت بتنظيم المكتبة وترتيبها وإنشاء جداول خاصة بالكتب الموجودة بداخلها من أجل تسهيل عملية التأجير.

وأضافت أن والدها توفي وهي تبلغ من العمر 14 عاماً إلا أنها حرصت على الاستمرار في العمل في هذا الوقت بجانب دراستها، وتنوعت أنشطتها، والتي كان من بينها شراء عدة أسهم في مطعم المدرسة التي كانت تتواجد فيه وقت الاستراحة.

وعلقت مقدمة البرامج المصرية إسعاد يونس قائلة: "كانوا كل الأطفال يلعبوا في الفسحة إلا أنا.. كنت بظبط السندويتشات وبشرف على عملية البيع وأخد نسبة"، مشيرة إلى أنها في ذلك الوقت كانت مسؤولة عن شقيقتيها إيمان وأحلام منذ طفولتها، وكانت تلبي كامل احتياجاتهما وتصطحبهما إلى أي مكان ترغبان بزيارته

وتحدثت إسعاد يونس عن حبها الشديد للقراءة والذي نشأ منذ الصغر وشجعها والدها عليها في سن مبكرة جداً، مشيرة إلى أنه قدم لها كتب صعبة للغاية في طفولتها مما جعلها تتفوق في اللغة العربية.

إسعاد يونس تكشف عن عائلتها

وكشفت إسعاد يونس عن عائلتها، موضحة أنها ولدت في عائلة فنية عريقة حيث إن والدتها هي الفنانة كوكب صادق، وخالتها المطربة بديعة صادق، كما أن شقيقتها الفنانة إيمان يونس.

وأوضحت أن والدتها قررت اعتزال الفن بعد زواجها من والدها الذي كان يعمل كضابط في الجيش المصري، وبعمر الـ18 أنجبت أول أطفالها ولكنه توفي بسبب المرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار