6 نصائح مهمة اتبعيها عند ارتداء البنطلون الجلد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
6 نصائح مهمة اتبعيها عند ارتداء البنطلون الجلد

يعد البنطلون الجلد واحد من أكثر القطع الرائعة التي تحرص على اختيارها أغلب الفتيات للحصول على مظهر رائع بعد الظهيرة أو في المناسبات المهمة. ولكن اعتماده بطريقة غير موفقة أو بشكل سيء يمكن أن يفسد إطلالتك. لذلك يجب التركيز جيداً عند اختيار وتنسيق البنطلون الجلد بشكل كبير لضمان الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء.

لذلك جمعنا لكِ اليوم مجموعة متنوعة من النصائح التي يجب عليك اتباعها عند اختيار وتنسيق البنطلون الجلد مع الملابس للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك بطريقة تخطف الأنظار بدون أخطاء. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة في السطور التالية لاكتشاف أهم النصائح لاختيار البنطلون الجلد.

1- اختاري البنطلون حسب القوام

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بالبنطلون الجلد يجب الاهتمام جيداً باختياره بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك. فهذه هي القاعدة الأساسية التي يجب عليك أن تضعيها في الاعتبار لضمان الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك. 

حيث يمكنك اختيار بين الموديل الضيق أو الشارلستون الذي يشبه البنطلون الرياضي الذي يتميز بقصة فضفاضة قليلاً أو البنطلون الجلد الواسع. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تمنحك مظهر رائع بشكل جذاب ولكن في النهاية يجب التركيز على اختيار الموديل الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة موفقة.

2- القطع العلوية المناسب للبنطلون الجلد

الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات بالبنطلون الجلد يجب أن يتم بناءً على القطع العلوية التي يمكنك اختيارها مع البنطلون الجلد. حيث يمكنك الاختيار بين البلوزات الشيفون أو الحرير أو الستان وذلك للحصول على مظهر أنيق. ولكن يتوقف تصميم البلوزة حسب شكل القوام للحصول على مظهر متناسق بين الجزء العلوي والسفلي من القوام.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رسمية تتناسب مع في الحفلات الصغيرة يمكنك تجربة ارتداء البليزر الكلاسيكي التويد أو بأقمشة الصوف للحصول على إطلالة راقية تناسب ذوقك في المناسبات المهمة بشكل أكثر من رائع.

3- اقتني الحذاء المناسب

إن كنت ترغبين في اختيار البنطلون الجلد في إطلالة بعد الظهيرة أو السهرة فيمكنك تنسيقه مع الحذاء الكلاسيكي باللون الأسود أو النود ذي الكعب عالي لضمان مظهر متناسق وجذاب. أما إن كنت تفضلين اختيار البنطلون الجلد في إطلالة بعد الظهيرة أو الصباح يمكنك تجربة تنسيقه مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان مظهر رائع.

4- إطلالة بلون موحد مع البنطلون الجلد

هناك بعض الحيل في تنسيق الملابس تحدث فارق في إطلالة المرأة، لذلك يمكنك تنسيق البنطلون الجلد مع ملابس بلون موحد لضمان الحصول على مظهر أنيق وكلاسيكي يتناسب مع خاصة في إطلالة بعد الظهيرة أو المناسبات. فهذه التفاصيل البسيطة يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ.

لكن من الأفضل اختيار البنطلون الجلد الأسود للحصول على إطلالة موفقة بشكل أكبر، أما إن كنت تفضلين اللون البيج يمكنك اختيارها في الإطلالات الصباحية أو بعد الظهيرة بشكل كبير لضمان مظهر راقي.

5- أضيفي الإكسسوارات لإطلالتك

يمكن أن تحدث الإكسسوارات الفضية أو المرصعة بالفصوص مظهر فخم وأنيق لكِ خاصة عند اختيارها مع البنطلون الجلد الأسود. لذلك احرصي على اعتماد قلادة أو أقراط أو حتى حزام فضي بتصميم مميز لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بطريقة أكثر من رائعة.

6- اختاري الملابس الجلد لمظهر جريء

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية جريئة فلا تترددي من تجربة البنطلون الجلد الأسود مع قميص أو جاكيت جلد للحصول على مظهر عصري جذاب وغير تقليدي يخطف الأنظار. فهذه الطريقة تحرص على اتباعها أغلب مدوني الموضة لمظهر رائع وجذاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار