التفاصيل الكاملة لتوقيف إصالة في مطار بيروت والإفراج عنها بشرط واحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2017
التفاصيل الكاملة لتوقيف إصالة في مطار بيروت والإفراج عنها بشرط واحد

ذكرت مواقع لبنانية أنه تم توقيف المطربة أصالة نصري في مطار رفيق الحريري ببيروت أثناء مغادرتها للأراضي اللبنانية بعد خضوعها للتفتيش واكتشاف ما يقرب من 2 جرام من مادة الكوكايين المخدرة في حقيبة المكياج الخاصة بها بعلبة بلاستيك، وتم احتجازها للتحقيق معها.

وبحسب موقع سكاي نيوز عربية، أنكرت أصالة معرفتها بوجود المخدرات، مؤكدة أن هذه المادة المخدرة لا تخصها، ووجهت الاتهام لأحد الأشخاص بتوريطها في الأمر، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أصالة لمضايقات في مطار بيروت بغرض الإساءة لها.

ونقلت تقارير صحفية لبنانية أنه تم الانتهاء من التحقيق الأولي مع أصالة، وتم الإفراج المشروط عنها بضمان محل إقامتها في بيروت لحين انتهاء الفحص الطبي والتحاليل، للتأكد من عدم تعاطيها المخدرات، خاصة وأن الكمية المضبوطة معها تقع تحت تهمة التعاطي والاستعمال الشخصي.

شاهدي أيضاً: طارق النهري يفجر مفاجأة بعد القبض عليه

وذكر نفس الموقع أن أصالة خضعت للتحليل والفحص الطبي بالفعل، وتبين أنها تتعاطى المخدرات، لكن لم يصدر أي بيان يؤكد صحة هذه المقولة، وأشار الموقع أن أصالة أبدت انزعاجها من تكرار الأحداث المسيئة لها ولسمعتها كلما زارت لبنان على خلفية مواقفها السياسية.

من جانبها قامت أصالة بنشر أول صورة لها بعد الإفراج عنها وهي في الطائرة على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة "الحمد لله"، فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع زوجها المخرج طارق العريان وشقيقها أنس نصري أثناء تواجدهم بالطائرة المتجهة إلى القاهرة.

كانت أصالة قد سافرت إلى بيروت لقضاء أجازة قصيرة مع عائلتها بمناسبة عيد الفطر.

الصورة التي نشرتها أصالة بعد الإفراج عنها

صورة تم تداولها بعج الإفراج عن أصالة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار