تفاصيل عن بنات عبلة كامل وأزواجهن الأجانب

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
تفاصيل عن بنات عبلة كامل وأزواجهن الأجانب

أصبحت بنات عبلة كامل، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ما كشف والدهما الفنان أحمد كمال عن حياتهم الشخصية مؤخراً وانتشار صور لهما مع أزواجهن الأجانب وبناتهن، فلأول مرة يتم الحديث عنهم عبر وسائل الإعلام وأنهم متزوجون أشخاص أجانب وليس مصريين.

بنات عبلة كامل

وكشف الفنان أحمد كمال، أثناء  حديثه في لقاء تليفزيوني، عن أزواج ابنتيه "زينب وفاطمة" ، حيث تزوج الاثنين من أجانب حيث تزوجت زينب من رجل إنجليزي، بينما تزوجت فاطمة من رجل بولندي، قائلاً:" وتعرفوا على بعضهم في مصر اختيارهم ومش بتدخل في اختياراتهم".

تفاصيل عن بنات عبلة كامل وأزواجهن الأجانب

وأوضح أن ابنته "فاطمة"، وهي متخصصة في التغذية ومتهمة بالفن، وعملت في أفلام قصيرة ومسرحيات كهواية لها، قائلاً: "عمرهم ما بيقولوا هما ولاد مين، بيعتمدوا على نفسهم في كل حاجة".

أزواج بنات عبلة كامل

وأوضح كمال، أن عبلة كامل كانت تعلم أنّ أزواج البنات اعتنقوا الإسلام عن قناعة وأن إجراءات الزفاف تمت ببساطة، مشيراً إلى أن الفرح قعدة عائلية سمك ورز، هما اللي اختاروا، ولا شبكة ولا مهر ولا قايمة وعبلة أشرفت على الأكل".

تفاصيل عن بنات عبلة كامل وأزواجهن الأجانب

اعتزال عبلة كامل

وأكد الفنان أحمد كمال أنه على تواصل معها بشكل يومي، وأنّها تتمتع بصحة جيدة عكس ما تردد خلال الفترة الأخيرة عن مرضها، ويرى من وجهة نظرها أن ابتعادها عن العالم الفني أنّها اكتفت بما قدمته، من أعمال فنية.

صفعة على وجه عبلة كامل

كشف الفنان أحمد كمال، عن كواليس صفعه التي إلقاءها على وجه الفنانة عبلة كامل زوجته السابقة وذلك ضمن مشاهد فيلم "يوم حلو ويوم مر"، وسبب تدخل الفنانة فاتن حمامة بطلة الفيلم، قائلا "اليوم كان يوماً غريباً جدًا، المخرج خيري بشارة، جه وقال أنا مش عايز أعيد، وعايزين ناخد المشهد بسرعة ونخلص بسرعة … دخلت المشهد، وكان المفترض أضربها بالقلم ولما بدأت الضرب، فجأة تدخلت فاتن حمامة وأوقفت التصوير، وقالت لي: "إيه ده إنت بتضربها بجد"

وحكى أحمد كمال:"خيري بشارة رد على فاتن حمامة وقال لها: "يا مدام حرام عليكى، أنا مش عايز أعيد، أنا اللي قايله، وكان غاضباً جدًا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار