القبض على ممثلة في مطار الكويت وهذه أبرز التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
القبض على ممثلة في مطار الكويت وهذه أبرز التفاصيل

ألقت الشرطة الكويتية القبض على ممثلة مشهورة في مطار الكويت عقب وصولها إليه قادمة من إحدى الدول الأوروبية وذلك فور إعطاء موظفي المطار جواز سفرها، حيث تبين أن عليها قضية منذ عام وكان سببها حيازة مؤثرات عقلية وخموراً.

وقد تداول عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر على نطاق واسع، لا سيما بعد إلقاء القبض على تلك الممثلة وإحالتها للنيابة العامة، وقد تساءل عدد كبير من الجمهور الكويتي عن اسم تلك الممثلة التي أحدثت ضجة كبيرة.

ممثلة من البدون يقبض عليها

وقد نشرت صحيفة الرأي الكويتية هذا الخبر العاجل والتي ذكرت أن القضية عمرها عام وأضيفت القضية كجنحة، خاصة بعد أن تم عمل فحوصات للفنانة، وتبين من خلال النتائج أنها تتناول مؤثرات عقلية وخموراً.

ومن جانبه أشار اللواء المتقاعد والصحفي حمد السريع، أن الممثلة التي تم القبض عليها مؤخراً مقيمة غير قانونية بالكويت وهم يعرفون تحت اسم البدون، وأن جواز سفرها يصرف فقط لأبناء البدون والذي يعطى لهؤلاء الأشخاص وفق شروط معينة مثل إصداره للدراسة أو العلاج في الخارج.

وأضاف اللواء المتقاعد عبر صفحته الشخصية تدوينة له بخصوص هذا الموضوع حيث قال عبر صفحته الشخصية في "تويتر": أمن المطار يلقى القبض على مشهورة بوسائل التواصل وهي بدون وتحمل جواز مادة (17) وذلك عند مغادرتها لمطار الكويت. حيث عليها أمر من النيابة العامة بإلقاء القبض عليها بتهمة تعاطي مؤثرات عقلية".

القبض على كاكولي

ولا تعد هذه الحادثة الأولى من نوعها، فهناك العديد من المشاهير الذين تمت إلحاق التهم لهم وكانت تتعلق بالمخدرات والخمور، وكان من ضمنهم كاكولي وهو شاب كويتي ارتبط اسمه بقضية مخدرات في عام 2021، حيث إنه سجن لأشهر عدة بتهمة تعاط وحيازة مواد مخدرة.

وقد تم إصدار حكم نهائي على كاكولي بمحكمة التمييز بالسجن لمدة ثلاث سنوات وأربعة أشهر كذلك تغريمه بمبلغ قدره 2000 دينار، وقد خرج الممثل الكويتي الشاب كاكولي مؤخراً من السجن حيث إنه تم شموله ضمن الحاصلين على العفو الملكي ولكن سجلت القضية عليه مسابقة.

ويذكر أن حكومة الكويت وقضائها لا تتهاون أبدا في تلك القضايا حتى وإن كان المتهم أحد المشاهير خاصة إذا تم إثبات الإدانة للقضية المتعلقة بالمخدرات والخمور، وتصل بعض العقوبات لبعض الأشخاص إلى الإعدام أو السجن المؤبد في بعض الأحيان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار