التفاصيل الكاملة لإحالة شيرين عبدالوهاب للمحاكمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
التفاصيل الكاملة لإحالة شيرين عبدالوهاب للمحاكمة

تنتظر الفنانة شيرين عبدالوهاب أولى جلسات محاكمتها في تهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر المسؤول عن شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني، بعد تصاعد حدة الخلافات بينهما، فما تفاصيل محاكمة شيرين عبدالوهاب؟

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب حديث منصات التواصل الاجتماعي ليس فقط بسبب انفصالها عن حسام حبيب، وإنما أيضاً بعد تألقها في حفل جوي أووردز والذي تزامن ظهورها فيه بالإعلان عن محاكمتها في القضية التي أقامها ضدها المنتج محمد الشاعر.

محاكمة شيرين عبد الوهاب

وتضمنت الاتهامات التي وجهت للفنانة شيرين عبد الوهاب في الدعوى المقامة ضدها من المنتج الشهير أن المطربة شّهرت بالمجني عليه وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مشاركتها في مؤتمر صحفي، بحسب ما جاء في التحقيقات، لتتلقى بعدها  مباحث الإنترنت بلاغاً من المنتج محمد الشاعر اتهم فيه شيرين عبدالوهاب بالتشهير به دون وجه حق، مقدماً في بلاغه الفيديوهات والمنشورات التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، التي تدعم صحة أقواله.

محامي المنتج  محمد الشاعر، أصدر بيان صحفي أوضح فيه أن النيابة المختصة فتحت تحقيقاً قضائياً في الواقعة، فضلاً عن أنها استمعت لأقوال محمد الشاعر، مطالبة بتقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية، وهو التقرير الذي أثبت صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير من الفنانة المصرية ضد موكله، كما أكد محامي المنتج الشهير على أن النيابة طلبت بعدها تقرير جهاز الأمن السيبراني، وهو التقرير الذي أثبت صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام.

وبعد التأكد من المستندات والملفات التي تقدم بها محامي محمد الشاعر إلى المحكمة، أكد محامي المنتج الشهير على أن المحكمة قررت بناء على ما تقدم به  استدعاء شيرين عبدالوهاب، لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المنتج الشهير، كما أكد محامي الشاعر على أن تحريات المباحث الجنائية  أكدت على صحة المستندات المقدمة والفيديوهات لافتاً إلى أن شيرين عبد الوهاب تغيبت عن الحضور، وادعت أنها مصابة بفيروس كورونا، حسب قوله.

في المقابل قال حسام لطفي، المستشار القانوني للفنانة شيرين عبدالوهاب،إنه سيرد قانونياً إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن الخطوات التي سيتخذها لحماية شيرين عبد الوهاب من التعرض لأي عقوبات قانونية في ظل إثبات المستندات التي تقدم بها محامي خصمها لتهمة السب والقذف.

سبب أزمة شيرين عبدالوهاب ومحمد الشاعر

كانت أزمة نشبت بين شيرين عبدالوهاب ومحمد الشاعر بعد اتهام الفنانة المصرية المنتج الشهير بتسريب أغنياتها وبحلفلك، والقماص بعد الاستيلاء على صفحاتها في مواقع التواصل، وهو ما نفاه محمد الشاعر مؤكداً عدم وجود أي معلومة لديه بشأن الأمر، قائلاً إن البلاغ ستتولاه الشؤون القانونية في شركته.

وفي المقابل قال ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب إن موكلته تعاني من سرقة حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي ونشر أغانيها وتسريبها من خلال قنواتها التي لا تقع تحت سيطرتها الآن، موضحاً أنه تقدم ببلاغ حمل رقم 50638 متهماً الشاعر بأنه السبب وراء الأزمة وتسريب أغنياتها دون موافقة منها.

يذكر أن آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب كان في حفل جوي أووردز وهو أول حفل لها بعد الإعلان الرسمي عن انفصالها عن حسام حبيب لتبهر الفنانة المصرية الجمهور بانطلاقها وعفويتها على المسرح، وهو الأمر الذي أشاد به محبوها. وقدمت الفنانة الشهيرة في حفلها العديد من أغنياتها الشهيرة التي مزجت فيها بين القديم والجديد، لتتصدر بعدها حديث منصات التواصل الاجتماعي بكلمات الإشادة بحفلها قبل أن تصبح محاكمتها محور حديث محبيها وسط تساؤلات عن سبب محاكمة شيرين عبد الوهاب في قضيتها مع المنتج محمد الشاعر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار