التنورة بطبقات مكشكشة هي موضة التنانير التي ننصحك أن تلقي نظرة عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
التنورة بطبقات مكشكشة هي موضة التنانير التي ننصحك أن تلقي نظرة عليها

هل تتذكرين التول الذي ظهر لمدة ستة مواسم؟ حسناً، لقد رأينا إحياء هذه الموضة في أسلوب الشارع وفي عروض الأزياء حيث احتلت طبقات الكشكشة من خلال تصميمات مختلفة من التنانير مركز الصدارة مرة أخرى، لكن هذه المرة، مع التنانير المتوسطة والمزيد من الحجم في طياتها.

سواء كنتِ تفضلين لون واحد أو أسلوب محكم أو غير متماثل أو حتى ألوان ونقشات مختلفة كل ما يهم هو أن التنورة بطبقات مكشكشة تدلي ببيان وتحول رؤوس الجميع، تماماً مثل الأنماط التي وضعتها دار أزياء ماكس مارا Max Mara وشانيل Chanel ودريس فان نوتين Dries Van Noten في مجموعاتهم. 

إذا كان هذا ما تبحثين عنه قليلاً من الإلهام الصيفي، فلدينا بعض الأفكار لكِ هنا لتصميمات موضة التنورة الجديدة حتى تتمكنين من تنسيق مظهر مليء بالأسلوب والموقف والحركة.

الكشكشة بنقش الكاروهات

تنورة مع كشكشة

إذا كنتِ تحبين ارتداء نقش الكاروهات للمكتب أو في ملابس محايدة، فهذه هي التنورة المثالية، الجزء المثير للاهتمام في هذه الصيحة هو الحجم غير المتماثل الذي تم إنشائه بواسطة الطبقات الكشكشة، إنه مثالي لإضفاء لمسة أصلية على مظهرك أثناء اختيار القطع الأساسية الأخرى أو غير الأساسية، التي يجب ارتدائها.


لون واحد مع نسيج

تنورة باللون الاسود

الأسود هو لون جذاب رائع لأي مناسبة، لذا نعتقد أن هذا الزي هو المثال المثالي لكيفية ارتداء مظهر أحادي اللون بشكل إبداعي وعصري ولكن ضعي في اعتبارك أنه على الرغم من أن اللون هو خيار جيد، فمن الأفضل مزج الملحقات ومطابقتها للوصول بها إلى المستوى التالي وهذا هو المكان الذي تأتي فيه هذه التنورة مع الكشكشة لتضفي لمعة أنثوية خفيفة على هذا القميص البسيط.

نابضة بالحياة لمناسبة خاصة

تنورة ملونة

هل لديكِ حدث رسمي أو مناسبة خاصة؟ ما عليك سوى قطعة واحدة مثل هذه في خزانتك لتتمكني من تنسيق جميع القطع الممكنة مع الصنادل أو الأحذية الكلاسيكية، أفضل جزء في اختيار قطعة بحجم كبير مثل هذه التنورة أنها لا تحتاجي إلى العديد من الإضافات لتكونين في دائرة الضوء، مع توب أساسي والملحقات المناسبة، سوف تتوهجي مثل فتاة الموضة الحقيقية.

الحجم هو الأساس

تنورة من التول

عندما نذكرنا خامة التول، بالتأكيد نحن نتحدث عن الحجم الذي نحصل عليه دون مجهود، جربي تنورة بطبقات من التول مع قميص عصري، اللون الأسود مع الأبيض هو ما تحتاجين له للإطلالة رائعة لا تنسى.

إذا أثارنا اهتمامك بالحصول على تنورة بطبقات مكشكشة لخزانتك، فنحن متأكدين أن هذه القطعة ستكون المفضلة لكِ وستكون أفضل خيار للموسم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار