محمد الشقنقيري يقاضي رحيل ذكري ويكشف مفاجأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
محمد الشقنقيري يقاضي رحيل ذكري ويكشف مفاجأة

في تطور جديد للسجال الدائر بين الفنان المصري محمد الشقنقيري وعارضة الأزياء الأردنية رحيل ذكري، فجر الشقنقيري مفاجأة جديدة بشأن حقيقة زواجها.

نشر الشقنقيري صورتين على صفحته الرسمية على "فيسبوك" مع بزوجته، وكتب: "أنا لم أتزوج من أي امرأة خلال فترة انفصالي عن زوجتي وحتى رجوعي لها، ولقد تركت الموضوع كما صرحت سابقاً في يد القضاء العادل على كل يشهر بي أو يدعي عليا بغير ذلك، شكراً ولكم جميعًا كل الإحترام والتقدير".

محمد الشقنقيري يقاضي رحيل ذكري ويكشف مفاجأة

أعلن الفنان المصري، اتخاذ الخطوات القانونية تجاه من يروج لزواجه من رحيل ذكري.

في وقت سابق، تقدم الشقنقيري ببلاغ إلى النيابة العامة في مصر، ضد رحيل ذكري ووجه لها اتهامات بانتحال صفة زوجته، ولم يتوقف إلى ذلك، بل قدم شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه رحيل. 

محمد الشقنقيري يقاضي رحيل ذكري

كتب محمد الشقنقيري عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "يا جماعة، دي الصفحة الرسمية الوحيدة لي، و أي خبر متداول على أي صفحة من صفحات التواصل الاجتماعي ليس له أي علاقة بي؛ فأنا حتى الآن لم أصرح بأي شيء لأي جهة إلا للجهات الرسمية".

وأضاف الشقنقيري: "اليوم اتخذت جميع الإجراءت القانونية وتقدمت لبلاغ النيابة العامة، واتخذت جميع الإجراءات القانونية والحكم للقضاء، وشكراً".

لكنه تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وتصريحات قديمة تشير إلى وجود وجود علاقة بين الشقنقيري ورحيل، إذ أنه التقى بها أثناء تصوير العمل الفني وأصبحا أصدقاء بعد انفصاله عن زوجته السابقة.

هل تزوج محمد الشقنقيري من رحيل ذكري؟

وفي ظل نفي الشقنقيري علاقته برحيل، ما كان من الأخيرة إلا أن تنشر صور تجمعها مع الشقنقيري تزعم أنها في فترة زواجهما.

قالت رحيل في تصريحات صحفية، إنها ارتبطت بالفنان المصري محمد الشقنقيري قبل نحو عام وشهرين، وكان الزواج موثقاً وبحضور شهود. وقالت إن علاقتها مع الشقنقيري استمرت خمسة أشهر كاملة.

نشرت رحيل صورة جمعتها مع الشقنقيري عبر حسابها على "فيسبوك"، وكشفت فيها قصة زواجها منه ، "أعلن انفصالي نهائياً ورسمياً عن محمد الشقنقيري، وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقي كله ضرب ضرب مافيش شتيمة؟!".

جدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد الشقنقيري كانت في رمضان 2020، إذ أنه شارك مسلسل " ليالينا ٨٠" من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح وبطولة خالد الصاوي، غادة عادل، إياد نصار، صابرين، نهى عابدين، محمد علي رزق، هبة عبد الغني، محمد عادل، حسني شتا ورنا رئيس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار