شهيرة تكشف عن نيتها في العودة للتمثيل بهذه الشروط

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022
شهيرة تكشف عن نيتها في العودة للتمثيل بهذه الشروط

كشفت الفنانة المصرية شهيرة، عن تفاصيل عودتها إلى الساحة الفنية بعد سنوات طويلة من اعتزال الفن والغياب.

شروط شهيرة للعودة للفن

وقالت شهيرة في تصريحات تلفزيونية: "لديَّ رغبة حقيقة للعودة إلى الساحة الفنية، لكن حالياً الأمور صعبة للغاية بسبب جائحة كورونا، وبالتالي هذا المرض سيؤثر عليَّ نفسياً عند عودتي إلى الساحة، وكنت قد صرحت بأنني يمكن أن أعود في حالة انتهاء فيروس كورونا، فأنا لديَّ فوبيا من هذا المرض، وعندما أشارك في عمل فني لا بد أن يكون جميع من يعمل به يلتزمون بالإجراءات الاحترازية، سواء ارتداء الكمامات أو التباعد الاجتماعي، وهما أمران من الصعب تنفيذهما في مهنتنا كممثلين، وبالتالي من الوارد الإصابة، وهو أمر لا أتصور أن أتعرض له".

سبب تأخير شهيرة في العودة للتمثيل

وكشف شهيرة سبب تأخرها في العودة للفن من جديدة قائلة: "عرض عليَّ عديد من الأعمال لأشارك فيها، لكن كنت أرفضها لكثير من الأسباب، أهمها فترة مرض زوجي الراحل الفنان محمود ياسين، فكانت هناك بعض الأعمال أرفضها لأنني لم أستطع تركه في هذه المحنة، وكنت دائماً بجواره، ولذلك رفضت الأعمال، وبعد رحيله أيضاً عرضت عليَّ أعمال، لكن استوقفتني جائحة كورونا".

شهيرة والتعاون مع نجلها 

وعن تعاونها مع نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين قالت: "أتمنى أن يتحقق هذا الأمر، ومن الوارد أن أعمل مع ابني، لكن الأهم أن يكون هناك العمل الجيد الذي يحمسني للعودة بعد غياب طويل عن الساحة والتمثيل، ولن أغامر بتاريخي الفني بالمشاركة في أي عمل فني، ولذلك أنتقي العمل الذي يعرض عليَّ، ولا بد أن تكون عودة مختلفة وتليق بتاريخي الفني.

جدير بالذكر أن شهيرة ممثلة مصرية، ولدت في عام 1949، ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية، قدمت عددا قليلا من الأفلام على مدار الفترة التي عملت فيها في السينما وحتى اعتزالها الفن في عام 1992، ومن هذه الأفلام: (سؤال في الحب، شقة في وسط البلد، الجلسة سرية، وصمة عار). جدير بالذكر أن شهيرة قد قامت بتأسيس شركة إنتاج سينمائي خلال هذه الفترة وقامت بالتمثيل في الأفلام التي أنتجتها