خطوات مكياج التصوير لإطلالة مثالية أمام عدسات الكاميرا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2016
خطوات مكياج التصوير لإطلالة مثالية أمام عدسات الكاميرا

ماكياج التصوير يجب أن يتميز بمواصفات خاصة، وتختلف إلى حدًّ كبير عن الماكياج العادي،  واليومي، فالأمر ليس بمعقد،  ولكن يوجد بعض الخطوات اللازم اتباعها فى ماكياج التصوير،  نوع كريم الأساس المستخدم، لون البودرة، وغيرها من التفاصيل قد تكون بسيطة، ولكن تعكس إطلالتك المثالية عند التصوير.

ألوان الماكياج ستبدو أخف بدرجتين في الصور
ألوان الماكياج في الصور ستبدو أخف مما تبدو عليه في الحقيقة, لذلك ضعي هذا الأمر في عين الاعتبار عند وضع ماكياج التصوير واستخدمي ألوان أكثر حيوية من المعتاد.

 بودرة الوجه
يفضل استخدام بوردة الوجه المائلة إلى الأصفر, وليس الوردية, حتى تحصلين على إطلالة قوية, مثالية, ويفضل أيضاً اختيار البودرة الشفافة على الوجه, حتى تكون ابتسامتك, تعابير وجهك طبيعية.

 رسم الحواجب
حتى لو كنت لا تُحددين حواجبك بشكل يوميّ، ننصحك بملئها عند التصوير.

أزيلي شعر الوجه
شعر الوجه سيكون واضحا في الصور بشكل سيء, لذلك يفضل إزالته بالشمع قبل جلسة التصوير بما لا يقل عن 48 ساعة لإعطاء الوقت الكافي لأي احمرار أن يختفي.

ضعي ملمع الشفاه
حتى إن لم تكوني من محبي ملمعات الشفاه فإن وضعها في الصور هو أمر رائع, فهي تعطي الشفاه مظهراً أكثر حيوية وامتلاءً.

 وضع الماكياج في الضوء الطبيعي
ننصحك عند وضع الماكياج بوضعه وأنت إلى جانب النافذة أو في غرفة مع الكثير من الضوء الطبيعي. هذا سيعطيك فكرة أفضل عن كيفية ظهورك في الصور.

استخدمي الألوان المطفية
على الرغم من أن الماكياج اللامع سيبدو رائعا في الصور إذا وضع بشكل صحيح, إلا أنه إن لم تكوني واثقة من كيفية تطبيقه بشكل احترافي فيفضل اللجوء إلى الماكياج المطفي, حيث أنه أسهل في التطبيق ولن يعكس الضوء بطريقة سيئة, وهو أكثر أماناً عند التصوير.

البودرة البرونزية
بعد الانتهاء من تطبيق البودرة, وما سبقها من خطوات, يمكنك استخدام البودرة البرونزية, لتجسيم الوجه, وتحديد مناطق الإضاءة, خاصة عند عظمتي الوجه, مع الحرص على المزج, وتوزيعه جيدا على الوجه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار