قائمة المسلسلات الخليجية في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
قائمة المسلسلات الخليجية في رمضان 2024

يفصلنا أقل من شهرين فقط على انطلاق منافسة الموسم الرمضاني القادم، حيث يعرض العديد من المسلسلات الخليجية التي ستتنافس على نسبة الأكثر مشاهدة في رمضان 2024.

نستعرض لكم في السطور القادمة، قائمة المسلسلات الخليجية التي تتنافس في موسم رمضان 2024، تابعونا وتعرفوا عليها:

شباب البومب 12

بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل السعودي شباب البومب بأجزائه الماضية، يطرح صناع العمل الجزء الـ12 والذي يعرض في رمضان 2024، ويطرح المسلسل مشاكل وقضايا الشباب في السعودية لكن بشكل كوميدي وساخر كما يسهم في تقديم الحلول لتلك القضايا.

وشارك في بطولة الجزء الـ11 من شباب البومب كل من فيصل العيسى، ومهند الجميلي، وعبد العزيز الفريحي، ووائل الحربي، وسليمان المقيطيب، ومرزوق الغامدي، وعبدالله المزيني، وعوض عبدالله.

وكان مسلسل شباب البومب قد تصدر ترند محرك البحث غوغل، لأكثر المسلسلات بحثاً خلال العام الماضي 2023.

مسلسل الفرج بعد الشدة

مسلسل الفرج بعد الشدة هو مسلسل كويتي تراثي، تدور أحداثه خلال عام 1867، يسرد تاريخ مرحلة فاصلة ومهمة في دولة الكويت والمنطقة العربية، ويشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية.

ومسلسل الفرج بعد الشدة من إخراج محمد عبد العزيز الطوالة وهو من بطولة غازي حسين، عبد الإمام عبد الله، صلاح الملا، مرام البلوشي، شهاب حاجية.

سحيلة بنت عديم: أم الخلاجين

مسلسل سحيلة بنت عديم: أم الخلاجين، هو مسلسل درامي كويتي، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تراثي؛ إذ يستعرض أحداثاً مهمة في حقبة محددة من الزمن في تاريخ الكويت.

مسلسل سحيلة بنت عديم: أم الخلاجين من بطولة زهرة الخرجي، حمد العماني، عبد الله التركماني، أسامة المزيعل، حصة النبهان، هدى حمدان ومن إخراج فهد الشطي.

مسلسل بعد غيابك عني

تخوض الفنانة إلهام الفضالة سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل بعد غيابك عني الذي يجمعها من جديد بزوجها الفنان شهاب جوهر وعدد من النجوم، وروجت الفضالة لمسلسلها المنتظر بصورة مع شهاب جوهر عبر حسابها على إنستغرام.

ويشارك في مسلسل بعد غيابك عني كل من إلهام الفضالة، مرام البلوشي، شهاب جوه، محمد الدوسري، إيمان فيصل، شهد سلمان وهو من إخراج سائد الهواري.

منت رايق

تخوض الفنانة هبة الدري بطولة مسلسل منت رايق المقرر عرضه في رمضان 2024، ويشاركها مجموعة من النجوم، ومن المقرر الكشف عن أحداث المسلسل قريباً.

مسلسل منت رايق من إخراج نهلة الفهد بطولة هبة الدري، عبد العزيز النصار، شهاب حاجية، ميس قمر، سعود بوشهري، شيلاء سبت

مرضى ودحام

يخوض بطولة مسلسل مرضى ودحام كل من النجوم عبد الناصر درويش، وأحمد العونان، وسلطان الفرج، والفنان الإماراتي بلال عبد الله، وإيمان فيصل، وعلي المهيني، ومنال الجار الله، وفاطمة الطباخ وعدد آخر من النجوم، المسلسل من إنتاج شركة فيلاسو، للمنتجين مالك صباح وعبدالله العراك، ويقوم بإخراج العمل عبدالله العراك، ومن تأليف محمد الكندري وفيصل البلوشي وتغريد الداود.

وبحسب تصريحات المخرج عبد الله العراك فإن المسلسل يعتبر مسلسلاً كوميدياً يحمل إسقاطات على الشخصيات والعالم، ولكنه منفصل من حيث اختلاف المواضيع، ويتكون من ثلاثين حلقة، مدة الحلقة تقريبا 30 دقيقة.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تشارك الفنانة المصرية أيتن عامر مع النجمة الكويتية هدى حسين في أول مرة يظهران معاً على الشاشة، ويشارك في البطولة أيضاً من مصر النجم ماجد المصري.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من بطولة هدى حسين، سحر حسين، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، ليلى عبدالله، نور الغندور، لولوة الملا، نور الشيخ، خالد الشاعر، ضاري عبدالرضا، ناصر الدوسري، أحلام التميمي والعمل من إخراج علي العلي وتأليف هبة مشاري حمادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار