دينا الشربيني تحكي موقفا طريفا كان سببا في دخولها عالم التمثيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
دينا الشربيني تحكي موقفا طريفا كان سببا في دخولها عالم التمثيل

صرحت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن استعدادها للمشاركة في مسلسل جديد بمشاركة الفنان أمير كرارة ويذكر أن آخر عمل جمع الثنائي كان مسلسل طرف تالت.

استضافها الفنان أمير كرارة في برنامج سهرانين على فضائية أون، وشاركت دينا الشربيني جمهورها تفاصيل حياتها وتحدثت عن طفولتها وبداية مشوارها الفني خلال البرنامج، حيث قالت إنها أحبت التمثيل منذ الطفولة وحفظت العديد من المشاهد التي عرضت على التلفزيون والمسرح وكانت تمثلها وهي بمفردها أمام مرآة الحمام كي لا يعلم أحد بموهبتها وحبها للتمثيل.

وتحدثت دينا خلال برنامج سهرانين عن طفولتها وكيف كانت مشاغبة للغاية واسترجاع بعض الذكريات وتحدثت عن حبها لكرة القدم في صغرها وكيف كانت عنيفة مع صديقاتها حيث قالت :"كنت بحب كرة القدم أوى وكنت بلعب في النادي وأنا صغيرة بس ماكنتش شاطرة، فكنت بضرب البنات وفي مرة كسرت رجل بنت بس بدون قصد طبعا".

دينا الشربيني وعائلتها

وصرحت الشربيني أن والدتها كانت ترفض أن تدخل عالم التمثيل لكن والدها لم يكن معترضاً وأوضحت كيف تمكنت من أن تقنع والدتها كي توافق على دخولها عالم التمثيل وقالت: "والدي كان يرغب أن أكون مذيعة، فقال لي الطريقة لنخلي والدتك توافق على التمثيل.. هي أن تكوني مذيعة في الأول وواحدة واحدة أدخل مجال التمثيل، وفعلاً بدأت كمذيعة في برنامج شبابيك وبرنامج عز الشباب".

وقالت دينا الشربيني إنها تفضل بعض الأفلام القديمة والمسرحيات أيضاً وأنها تمتلك مجموعة كبيرة ومحتفظة بهم وأنها لا تشعر بالملل عند مشاهدتهم وأضافت أنها من أكبر محبي ومعجبي الفنانة شادية وغنت أكثر أغنية تحبها لها في الاستديو وهي أغنية وحياة عنيك وفداها عنيا.

أما عن قصتها مع النوم قالت إنها تفضل النوم المبكر ومعاد نومها هو الساعة العاشرة مساءً وأضافت: "بس للأسف بنام كتير، يعنى آخر مرة نمت يومين ونص، لكن في الأيام العادية ممكن أصحي بدري وبيكون حاجة من الاتنين يا ألعب رياضة وجيم يا إما آكل كتير".

وعن أكثر الأمور التي لا تحبها وتكرهها قالت الشربيني أنها تكره الكذب حيث أوضحت قائلة: "أنا ما بعرف أكذب خالص ومجرد حد يسألني بقول على طول كل حاجة، لدرجة أنو والدة واحدة من أصدقائي عندما كنا صغاراً لما تحب تعرف كل حاجة تندهلى وأقولها كل حاجة".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار