الردّ الأول للقاء سويدان بعد تحويلها إلى مجلس تأديبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
الردّ الأول للقاء سويدان بعد تحويلها الى مجلس تأديبي

نشرت الفنانة لقاء سويدان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، دعاء مؤثر قالت خلاله: "اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت". فيما يُعدّ أول ردّ فعل لها على قرار تحويلها إلى مجلس تأديبي في نقابة المهن التمثيلية بعد صفعها للفنان ميدو عادل خلال كواليس مسرحية "سيد درويش".

الردّ الأول للقاء سويدان بعد تحويلها إلى مجلس تأديبي

تحويل لقاء سويدان إلى مجلس تأديبي

كان مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة الفنان الدكتور أشرف زكي قد اعتمد قرار لجنة التحقيق بإحالة الفنانة لقاء سويدان ومواطنها الفنان ميدو عادل إلى مجلس تأديبي. بعد واقعة صفع لقاء لميدو خلال كواليس آخر ليلة عرض لمسرحيتهما "سيد درويش".

كان بيان نقابة المهن التمثيلية قد على لقاء وميدو بعدم الإدلاء بأي معلومات تتعلق بالمشكلة لأيٍ من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، لحين انتهاء مجلس التأديب من مهامه.

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

كانت الأزمة بين لقاء سويدان وميدو عادل، قد بدأت بعد انتهاء عرض مسرحية سيد درويش، على خشبة أحد مسارح العاصمة المصرية، القاهرة، منذ فترة، حينما اتهمته بالسخرية منها وسبها؛ ما دفعها لـصفع ميدو أمام أبطال العرض.

خلال الأزمة المتصاعدة، شنت الفنانة سمر عبد الوهاب، والدة ميدو عادل، هجومًا حادًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، على الفنانة لقاء سويدان، بعد صفعها نجلها على خشبة المسرح.

من جهتها، علقت لقاء سويدان، على واقعة صفعها لميدو عادل، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلة: "صباح الخير، أنا مش حاتكلم في مشكلة أمام الشؤون القانونية من يوم ٢ سبتمبر وكذا أمام النيابة الإدارية، ومش هرد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون".

أيضًا، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مؤخرًا تسريباً صوتياً يدين الفنان ميدو عادل في واقعة صفع مواطنته الفنانة لقاء سويدان له. تضمن التسريب الصوتي المتداول، انفعال ميدو عادل على العاملين معه في المسرحية وتلفظه ببعض الألفاظ غير اللائقة، حيث سُمع صوته خلال المقطع وهو يقول بانفعال شديد: "إيه يا حشرة.. يا شوية فشلة كلكم ولا فاكرين نفسكم بني آدمين وأنتم أتفه من كده بكتير.. وكل واحد عارف نفسه كويس".

ويبدو من خلال المقطع أن خلاف لقاء سويدان مع ميدو عادل خلال مسرحية سيد درويش وواقعة صفعها له لم تكن هي الخلاف الوحيد ولا الأول من نوعه خلال عرض المسرحية. بل يبدو أن بروفات وكواليس المسرحية قد شهدت العديد من المواقف، ومنها التسريب الصوتي الذي ينفعل خلاله ميدو عادل على العاملين معه بالمسرحية بل وعلى الجمهور ذاته لأنه أصدر ضجيجًا في أحد المشاهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار