الرد الأول من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بعد شائعة انفصالهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
الرد الأول من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بعد شائعة إنفصالهم

بعد شائعات كثيرة وجهاها الثنائي الأمير هاري وميغان ماركل، والتي تحدثت عن وجود خلافات كبيرة وتهديدات بالانفصال فيما بينهم، ظهر الزوجان في مقطع فيديو جديد وهم يجلسان سوياً.

الأمير هاري وميغان بعد شائعات انفصالهم

انتشر منذ أيام مقطع فيديو جديد للزوجين الأمير هاري وميغان ماركل، بعدما ترددت الكثير من الشائعات التي تهدد مستقبل الثنائي، وأن هناك توترات قائمة في الوقت الحالي، حيث ظهر الزوجان أمام الكاميرات يتبدلان الابتسامات والجلوي بجانب بعضهم البعض، فبدا أن الأمور بخير فيما بينهم.

ويعتبر هذا الظهور العلني الأول لهما مع بعض منذ عدة أسابيع، حيث اعتادت الكاميرا على رؤية هاري وميغان كل منهم بمفرده في مناسبات عديدة.

حيث شوهد الزوجان وهما يجلسان في حديقة منزلهما المشمسة بمنطقة مونتيسيتو، شرق مدينة سانتا باربارا، حيث كانا يتحدثان في عبر الهاتف ويقدمان التهنئة للفائزين بمنح خاصة في مجال التكنولوجيا.

الرد الأول من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بعد شائعة انفصالهم

خسارة هاري وميغان ماركل بعد إنهاء صفقة سبوتيفاي

ويعتبر هذا الظهور العلني الأول حسب جريدة ديلي ميل البريطانية التي أكدت على أن هناك خلافات بينهم، بعيداً عن الصحافة والإعلام، فبعد خسارة الزوجين ملايين الدولارات بعد انتهاء التعاون بينهم وبين شركة البث العملاقة "سبوتيفاي"، لإنتاج المزيد من الحلقات الإذاعية الخاصة ببرنامج ميغان ماركل والذي يتم بثها على الإنترنت.

بجانب انتقاد جيريمي زيمر، وكيل المواهب والرئيس التنفيذي لشركة United Talent Agency، لميغان ماركل، حيث قال إنها تفتقد إلى موهبة الأداء الصوتي ولا تتمتع بأي من المواهب الأخرى.

وأكد صحيفة "ديلي ميل" أن ظهور الزوجين بشكل علني، ليؤكدا أن حياتهم الزوجية مستقرة، وأن هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة، حيث ردا بطريقة غير مباشرة على كل ما تردد مؤخراً.

وتابعت الصحيفة أن مصادرها الخاصة تؤكد أن الزوجين صارا يشعران بالضيق المتزايد نتيجة الشائعات والتكهنات التي يتعرضون لها والتي تطال حياتهم الخاصة بشكل مستمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار