الرصاصي للعطور تطلق مجموعة من العطور الجديدة للموسم الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
الرصاصي للعطور تطلق مجموعة من العطور الجديدة للموسم الجديد

الرصاصي للعطور تطلق مجموعة من العطور الجديدة للموسم الجديد

العلامة الرائدة في مجال العطور على مستوى المنطقة تستعرض مجموعتها الجديدة من المنتجات لموسم الخريف القادم

دبي؛ الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2021: كشفت الرصاصي، إحدى العلامات الرائدة في مجال العطور على مستوى المنطقة، عن توسيع قائمة منتجاتها لتشمل مجموعة متنوعة من العطور الجديدة. وانطلاقاً من مكانتها كعلامة تعتمد الابتكار منهجيةً لها، تواصل الدار الالتزام بهذه الرؤية من خلال إضافة نفحات عصرية جديدة إلى قطاع العطور الشرق أوسطية. وتحرص العلامة على استعمال أفضل المكونات الطبيعية من مصادر متنوعة من حول العالم لتقديم خيارات مميزة ضمن المجموعة الجديدة مثل سمو الرصاصي معالي، وسمو الرصاصي وجاهة، إضافة إلى مجموعة عطور الشعر الجديدة كلياً.

عطر سمو الرصاصي معالي

يشكّل العطر الجديد إضافةً أنيقةً إلى مجموعة سمو الرصاصي الحالية، ليتحول إلى خيار مفضل لدى عشاق هذه المجموعة، بفضل رائحته المذهلة التي توحي بالغموض وتحفّز الحواس. وتم تصميم هذا العطر خصيصاً لعشاق الفخامة البسيطة بإلهام من عطر العود التقليدي، ولكن مع لمسة فنية جريئة تعكس الشغف بالروائح الفاخرة. يتألف العطر من نفحات عليا جذابة تجمع الروائح الحلوة والحمضيات، بما في ذلك الفانيليا والبندق واليوسفي. بينما يتخلّل النفحات الوسطى الغنية بعبق الأزهار تدفقات من العنبر، ثم تأتي النفحات القاعدية الخشبية برائحة الصندل والمسك والعود، والتي تعزّز جاذبية العطر وإحساسه الغامض. أمّا رائحة الملح البسيطة، المكوّن الجديد في النفحات الوسطى للعطر، فتمنح العطر مزيداً من الغموض والنعومة الراقية.

   

عطر سمو الرصاصي وجاهة

يحتوي عطر سمو الرصاصي وجاهة على مزيج مميز يجمع النفحات المنعشة مع رائحة الخشب والراتينج، ليشكّل عطراً فاخراً يلهب المشاعر بعبقه الجذاب وخواصه المميزة. ويضم العطر في نفحاته العليا مستخلصات البخور والتمر هندي والبرغموت والهيل. وتفوح النفحات الوسطى برائحة الورد والبنفسج والجلد ونجيل الهند، في حين تعبق النفحات القاعدية برائحة خشب الصندل والبتولا مع المسكك والعود، لتضفي إحساساً بالطاقة والغموض، وتمنح العطر تأثيرات تدوم طوال اليوم. وحرصت الرصاصي على تصنيع العطر بكل إتقان وعناية من أجود المكونات المستوردة من مختلف أنحاء العالم، لتضمن عبيراً يخطف الأنفاس.

مجموعة عطور الشعر: عطري جديلة وشبيبة

تقدّم تشكيلة عطور الشعر الجديدة خيارات مثالية للمرأة العصرية كثيرة الانشغال، حيث تتميز بنفحات رقيقة ومنعشة يدوم تأثيرها لفترة طويلة. وقد أبدع خبراء الرصاصي في ابتكار مزيج من الماء والخلاصات النباتية لإضفاء طبقة مرطبّة ومُعطّرة على جميع أنواع الشعر. ويتميز كل مستحضر من عطري جديلة وشبيبة بتركيبة خالية من الكحول وغنية بالزيوت الأساسية مثل زيت الكاميليا والأرغان والصبار النقي وفيتامين إي؛ وهي مكونات مغذية تساعد على زيادة نعومة وانسيابية الشعر. كما يتألّقان بتركيبة غنية بالمكونات الفعالة التي تضفي على الشعر شذى لطيفاً يعزز الشعور بالانتعاش.

       
       

-انتهى-

للاستفسارات الصحفية: 

كيمبرلي ميندونكا، TOH للعلاقات العامة 

kim@tohpr.com 

لمحة حول الرصاصي للعطور:

تعتبر الرصاصي للعطور واحدة من الشركات التجارية الرائدة في صناعة العطور الشرقية على مستوى المنطقة. وعبر العقود الأربعة الماضية، تمكنت الشركة من إرساء أسس راسخة للريادة في عالم الأعمال، حيث ابتكرت مجموعة من أفضل العطور الحصرية التي حازت على سمعة عالمية مرموقة بفضل جودتها وفخامتها وأناقتها. تدير الرصاصي أكثر من 165 معرضاً بتصاميم راقية مميزة، في أكبر مراكز التسوق في دول مجلس التعاون الخليجي. كما يتم تصنيع المنتجات في أحدث المصانع في جبل علي في دبي، ويتم تصدير منتجات الرصاصي إلى أكثر من 60 دولة في العالم عبر شبكة توزيع ضخمة. 

لمزيد من المعلومات عن الرصاصي للعطور أو لزيارة أقرب متجر إليكم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rasasi.com

تفضلوا بزيارة صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

rasasigcc | https://www.instagram.com/rasasigcc/?hl=en@

RasasiGCC | https://www.facebook.com/RasasiGCC@/

A cloud in the sky

Description automatically generated with medium confidence

RasasiGCC | https://twitter.com/RasasiGCC@

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار