أجمل إطلالات الفاشنيستات في حفل لإطلاق خط عطور جديد في باريس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
أجمل إطلالات الفاشنيستات في حفل لإطلاق خط عطور جديد في باريس

اجتمعت فاشنيستات الخليج في فعالية لإنتاج خط عطور جديد في باريس، وخطفن الأنظار بإطلالات ساحرة تنوعت ما بين إطلالات كاجوال وأخرى سواريه.

جمعت الفعالية التي أقيمت في باريس على مدار اليومين الماضيين كل من جمال النجادة، نهى نبيل، دانة الطويرش، الدكتورة خلود، بثينة الرئيسي، وعدد آخر من فاشنيستات الكويت.

 إطلالات الفاشنيستات في باريس

حرصت مشهورات منصات التواصل الاجتماعي على توثيق زيارتهم لباريس ونشرت كل منهم مجموعة من الصور التي استعرضت فيها إطلالاتها.

 فظهرت فوز الفهد بإطلالاتين ساحرتين عتمدت في واحدة منهم على اللون الأسود بلمسات كلاسيكية وأخرى اختارت فيها جمبسوت سواريه منحها لمسات جمالية مختلفة.

 أما الفاشنيستا دانة الطويرش فاختارت لنفسها إطلالة كاجوال اعتمدت فيها على تيشيرت باللو ن الأبيض وبنطال جينز أزرق غامق ونسقت إطلالتها مع حقيبة كروس سوداء أنيقة ونظارة شمسية.

الدكتورة خلود وزوجها

الدكتورة خلود شاركت مع زوجها في فعالية إنتاج خط العطور الجديد، وظهرت الدكتورة خلود بإطلالات شتوية متنوعة فاعتمدت على جاكيت شتوي من الجلد في واحدة وفي إطلالة أخرى اختارت بدلة كلاسيكية باللون الأسود ونسقتها مع تسريحة شعر مرفوع لأعلى.

لم تنس الدكتورة خلود اللقطات الرومانسية التي تلتقطها مع زوجها، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور التي وثقت أوقاتها السعيدة مع زوجها مودل أمين في العاصمة الفرنسية.

إطلالة نهى نبيل

أما نهى نبيل فكان لها إطلالتها المميزة فاختارت الفاشنيستا الكويتية لنفسها إطلالاتين واحدة اعتمدت فيها على جمبسوت أحمر. وأخرى اختارت فيها جاكيت من الفرو منحها إطلالة شتوية ساحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار