السترة والبدلة العلوية خدعة التصميم التي تميز أسلوبك في عام 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
السترة والبدلة العلوية خدعة التصميم التي تميز أسلوبك في عام 2022

قبل بضعة أشهر، كنا نتحدث عن الطريقة التي اقترحت بها منصات عروض الأزياء هذا الموسم طريقة محددة جداً لارتداء بدلة الجاكيت الخاصة بنا: في عام 2022، يشير الاتجاه من الناحية الأسلوبية إلى حمالة الصدر باعتبارها المرافقة الوحيدة للزي المكون من بنطلونات مصممة خصيصاً، وهي السترة

بالإضافة إلى ذلك، مهما كان أسلوبك، يمكن أن تكون غير رسمية ورياضية، مثل اقتراحات Dolce & Gabbana أو Missoni (التي تجمعها مع حمالة صدر النمر) أو أكثر رسمية، مثل المتغيرات المختلفة التي قدمتها Fendi من خلال مواد مختلفة مثل الساتان.

إنه خيار خفيف وجذابة للغاية استسلم له أسلوب ستريت ستايل بالفعل، يُظهر الحاضرون في أسابيع الموضة مدى سهولة نقلها في الشارع: تم تصوير آنا ديلو روسو في ميلانو وهي ترتدي سترة برتقالية (واحدة من ظلال النجوم لعام 2022) ممزوجة بدانتيل حمالة صدر بلون أنعم قليلاً، مصحوبة بزي قلادة كبيرة بميدالية وبغال ساتان باللون الفوشيا، تتلاعب بتباين كتلة الألوان.

  • بالنسبة لأولئك الذين لا يجرؤون على ارتداء هذا الحد الأدنى من الملابس، فإن البديل الآخر أسهل في التطبيق: استخدمي قطعة علوية سوداء كنقطة انطلاق. 
  • يمكن أن يقتصر التصميم على سترة بدلة أو اللعب بالطبقات، جمعت المرأة الفرنسية سترة بدلة خضراء داكنة مع قميص أبيض تحتها، كاشفة عن الجزء العلوي الأسود. 
  • تضيف الأحذية المسطحة والحقيبة متوسطة الحجم بتفاصيل لمسة عصرية إلى مظهر خالي أيضاً.

لم يعد الأمر يتعلق فقط بارتداء بدلة ذات ألوان عصرية أو اختيار درجات ألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود، تأخذ حمالة الصدر الموسم المقبل دوراً مطلقاً عندما توجد في هذا التحالف الأسلوبي، نراه في Fendi: تستخدم الشركة الإيطالية كل شيء من الكروشيه إلى الساتان للعب بالقوام، دائماً من نفس لوحة الألوان.

أفكار السترة العصرية

ربما في إشارة إلى البدلة عندما يقترب الصيف ودرجات الحرارة تستدعي ارتداءها مع فساتين قصيرة وطبعات فيشي وتنانير مزهرة، يبدو الأمر غريباً وخارقاً وحتى ومع ذلك، لا ينبغي أن ننسى أنها واحدة من الاتجاهات الرئيسية لربيع وصيف 2021 وأنها تمكنت من الاتفاق على شركات متباينة مثل Victoria Beckham أو Jacquemus ونعم، فهي أيضاً جزء من قائمة خزانة الملابس الدائمة هذه.

كبسولة موجود في كل مكان في سرد ​​الاستهلاك المسؤو،  إذا أضفنا إلى ذلك حقيقة أن السترة ظهرت كأحد الاتجاهات التي تكثف التفاؤل في الخريف المقبل، يمكنك تغيير رأيك بشأن الحديث عن البدلة السوداء هنا والآن إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من الحجج المؤيدة، فما عليكِ سوى إلقاء نظرة على أحدث صور نمط الشارع من سيدني للتحقق من عدم وجود عدد قليل من الحاضرين الذين لم يتذكروا جميع مزاياها فحسب، بل إنها أيضاً أكثر تنوعاً من على ما يبدو ولإثبات ذلك، إليك أربع نسخ يمكنك من خلالها تنسيق السترة.

سترة مع شورت

إنه خيار واضح لفصل الصيف ، لكنه ليس أقل فعالية لذلك. يؤدي تغيير سروال البدلة إلى السراويل القصيرة التي تحافظ على إلهام الملابس إلى تجديد النمط تلقائياً، مما يخلق مظهراً مستديراً لكل من الليل وبيئة العمل ونعم، يمكنك الاحتفاظ بالتنسيق الأسود الكلي حتى في الأحذية واختيار الصنادل ذات الأشرطة الرفيعة.

سترة مع بنطلون 

إنها واحدة من أكثر الحركات خطورة وتعقيداً التي يتم تنفيذها ، لأنها تتطلب ملابس محددة للغاية مع قطع ولكنها على وجه التحديد لهذا السبب هي منومة مغناطيسية، يمكن أن تكون هذه الفتحات في السترة وفي الملابس التي تغطيها ولكن لا ينبغي تجاهل القمم المقصوصة أيضاً.

سترة مع قميص مفتوح تحتها

تتمثل الاستراتيجية هنا في تغيير القطعة المصاحبة لسترة البدلة واختيار القميص الذي سيكون مفتوحاََ إلى حد كبير دائماً ضمن رموز الأسود الكلي، يؤدي إغلاق زر أو زرين فقط إلى إنشاء نوع آخر من الفتحات التي تسمح للجلد والأسلوب بالتنفس ويصبح مناسباً لفصل الصيف وهو ما يحدث أيضاً مع الصنادل الرياضية.

السترة مع الـ Legging

مرة أخرى، يعد تغيير البنطال من أسرع الطرق لتغيير البدلة، في هذه الحالة، لا يتحدث المزيج مع الـ  Legging عن ملابس رياضية فحسب، بل يتحدث أيضاً عن قطعة أصبحت ضرورية في الأشهر الأخيرة، أنه يعمل مع السترة كبدلة هو شيء معروف بالفعل.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار