زينب العلوان بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
زينب العلوان بدون فلتر

ظهرت خبيرة التجميل والفاشينستا زينب العلوان، مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات في مقطع فيديو ترويجي لأحد منتجات التجميل بدون فلتر.

زينب العلوان بدون فلتر

وخطفت زينب العلوان الأنظار بجمالها الطبيعي، حيث ظهرت بدون استخدام أي مؤثرات لتغيير شكلها مثل الفلاتر وخلافه.

وبدت زينب العلوان بملامح طبيعية ورقيقة، وشرحت لمتابعيها طريقة استخدام المنتجات التي كانت تعلن عنها أمام الكاميرا.

كما ظهرت زينب العلوان بدون استخدام المكياج، مكتفية بتاتو الحواجب الدائم والذي أعطاها مظهرا طبيعيا، ورفع الرموش Lash-lifting، والذي منحها أيضا إطلالة جذابة بدون استخدام مكياج.

تفاعل الجمهور مع ظهور زينب العلوان بدون فلتر، وأجمع كثيرون على جمالها الطبيعي الذي لا يحتاج إلى فلاتر لإظهاره، مؤكدين أنها تبدو أجمل على طبيعتها أكثر من استخدام التقنيات التي تغير الملامح.

واختلف آخرون مع معجبي زينب العلوان، مؤكدين أنها خضعت لعمليات تجميل غيرت شكلها للأفضل، وبالتالي لا تحتاج لاستخدام الفلاتر أو المكياج، لأنها بالفعل تعتمد تقنيات أكثر تطورا وقالوا: "كلش حلوه بس ترى الفلاتر تستخدم حتى تصغر خشم تصفي بشره هيه بالحالتين التجميل يفلترهم"، "برافو عليها عمليات وابر تجميل والنتيجة تمام أحسن من اللي تسوي عمليات واخرتها فلتر يسوي لها وجه جديد".

واستنكر البعض قيام بعض نجمات السوشيال ميديا باستخدام الفلاتر، على الرغم من إجرائهن الكثير من عمليات التجميل: "معقولة المشهورات ما عندهم ثقة !! عمليات سوو مكياج حطو فوقها فلتر وتسوي ضجة إنها شالته طيب تحته كيلو مكياج وكنتور وعدسات ورموش وفوقها مسويه تجميل".

يذكر أن زينب العلوان هي فاشينيستا وعارضة أزياء وخبيرة تجميل من البحرين وتعتبر من الشخصيات المشهورة في دول الخليج العربي، ولدت في البحرين في الثاني عشر من شهر أغسطس عام 1995، وعمرها 26 عامًا، وبدأت مسيرتها المهنية عام 2014 من خلال عرض منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار