السترة كبيرة الحجم ستكون رائعة إذا كنتِ ترغبين في ارتداء بدلة عصرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
السترة كبيرة الحجم ستكون رائعة إذا كنتِ ترغبين في ارتداء بدلة عصرية

أصبح العثور على سترة كبيرة الحجم الآن أسهل بكثير مما كان عليه قبل عدة سنوات، عندما كانت الإمكانية الوحيدة لاستكشاف تصاميم للأزياء أوسع من حيث الخياطة هي اللجوء إلى خزانة ملابس الرجال أو إلى مقاس واحد أو اثنين أكبر مما ينبغي (على الرغم من ذلك) هذا ليس سر ارتداء الأزياء الواسعة جيداً).

وسبب ذلك، في جزء منه، من خلال النهوض بفكرة الأزباء التي هي بلا جنس، من البحث عن الراحة وظاهرة البليزر البوكسي التي حدثت قبل عامين ،من كل هذا، ظل هناك مذاق للمبنى الضخم الذي انتهى به الأمر إلى الارتباط بالألوان الأنثوية مثل الباستيل، بسبب رهانات الماركات الفاخرة وبسبب تفضيلات أسلوب الشارع.

على الرغم من أن السترة كبيرة الحجم في الوقت الحالي تخضع لمراجعة وإعادة ابتكار كاملة (لأسباب واضحة)، فإنه يستمر في الحفاظ على دور بارز في إنشاء صيحات الموضة الضخمة. لهذا السبب، بعد مشاهدة الصور من خلال أسلوب ستريت ستايل من عروض الأزياء، تستحق السترة الضخمة بشكل عام والبدلات المصممة بشكل خاص إلقاء نظرة جيدة عليها مرة أخرى.

موضة التسرة كبيرة الحجم

  • بمجرد أن تبدأ في دراسة موضة خريف وشتاء 2021/2022، سيكون من الواضح أن الخياطة ضرورية في قائمة الموسم.
  • على الرغم من وجود العديد من الملابس والأساليب التي تتماشى مع الروح الاحتفالية التي تتعلق بالبدايات الجديدة والحرص على استعادة الفرح، فقد بلورت البدلات الرسمية بشكل غير متوقع تلك الإشارات الأولى من التفاؤل استرجاع هاتين القطعتين يفترض بياناً يتماشى مع السياقات الاجتماعية والعمل خارج المنزل، بحيث لا مفر من الاعتقاد بأن المخرجين المبدعين يشيرون إلى طريقة مختلفة في ارتداء الملابس الرسمية الأنيقة.

السترة كبيرة الحجم في مجموعات عروض الأزياء

  • قدمت Prada و The Row و Gucci و Saint Laurent و Alberta Ferretti و Jil Sander و Loewe و Givenchy و Burberry وEmilia Wickstead بدلات سترات مختلفة عن بعضها البعض في الأقمشة والألوان ولكن مع صدفة غريبة: كان العديد منهم ضيقاً إلى حد ما (باستثناء مجموعة The Row، بالطبع).
  • قد يكون هناك بعض الإلهام من السبعينات ولكن أيضاً من التسعينات والألفينات، في هذه النية لشحذ التصاميم وتعزيزها وهي فكرة تتماشى مع المظهر الليلي.

السترة كبيرة الحجم بأسلوب ستريت ستايل

وعلى الرغم من أنه من المؤكد أن هذه الأنواع من الأزياء (الأكثر تقليدية، في الواقع) ستبدأ في الظهور في كل مكان قريباً جداً، إلا أن الحقيقة هي أنه في الوقت الحالي، لا يبدو أن أسلوب الشارع مستعد للتخلي عن المظهر الرسمي.

  • والدليل هو في أحدث الصور التي جاءت من عروض أزياء كوبنهاغن، حيث من الممكن رؤية إطلالات كاملة من بدلات الجاكيت مع سترة كبيرة الحجم، حيث أن نوع البنطلون أكثر تنوعاً، فهو يتحول من فضفاض إلى واسع ويمر من أجل المستقيم. 
  • نطاق غير موجود من حيث الجزء العلوي، حيث أن إحداثياته ​​واضحة جداً مع وسادات كتف كبيرة وأكمام طويلة ولا يوجد تعديل للخصر لا علاقة له بالتصميم (نعم، حتى عندما تكون متقاطعة أو غير متناظرة) والتحكم في المظهر بحسب نوع الحذاء.
  •  هذه هي الحماسة التي يشعر بها أولئك الذين ساروا عبر المدينة لهذا الأسلوب أنه كان من الصعب جداً العثور على نوعين متشابهين، نفس الشيء يظهران باللونين البيج والبني التقليديين كما هو الحال مع نمط متقلب في الظلال مثل الأصفر والأزرق الكهربائي أو مباشرة مع طباعة زهرة. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار