السفير التركي يرعى افتتاح فرع جديد لمتجر "إل سي وايكيكي"

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2017
السفير التركي يرعى افتتاح فرع جديد لمتجر "إل سي وايكيكي"

تحت رعاية السفير التركي في الأردن  السيد مراد كاراغوز، افتتحت شركة ركن الأزياء لتجارة التجزئة، الوكيل الحصري للعلامة التجارية التركية الرائدة في عالم الموضة  "إل سي وايكيكي LC WAIKIKI "  فرع ثالث في مكة مول، لينضم بذلك إلى سلسلة فروعها في الاردن الكائنة في  جاليريا مول وإربد سيتي سنتر.

وتنفرد سلسلة متاجر ال سي ويكيكي في المملكة بتشكيلة أنيقة من الملابس الرجالية والنسائية و المواكبة لعالم الموضة من حيث التصميم والألوان فضلاً عن الاعتناء الفائق بالجودة. كما تلبي تصاميمها مختلف الأذواق والأعمار وبأسعار تناسب الجميع، ما أدّى إلى اختيارها لتكون الشركة المفضّلة في تركيا في قطاع الألبسة الجاهزة في عام 2013.

من جهته قال السفير التركي في عمّان: يأتي افتتاح فرعنا الجديد تثميناً لجهود المملكة المتميزة في دعم الإستثمار و الانفتاح على الأسواق الخارجية، فضلا عن السعي الدؤوب لتشجيع الشركات التركية على الإستثمار في السوق المحلي وتحقيقاً لخططها الإستراتيجية الرامية إلى تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين، خصوصاً في ظل وجود اتفاقية تجارة حرة، ما يسهم في تعزيز التوجه نحو إنشاء مزيد من الشركات التي تعنى بتوفير منتجات مميزة وبأسعار تنافسية.

وتعد ال سي ويكيكي أشهر العلامات التجارية التركية الرائدة والتي تتميز بمجموعة متألقة وعصرية من ملابس الرجال والنساء والأطفال في عالم الموضة، والتي تضم إلى جانب الاردن  600 فرعاً منتشراً  في 29 بلداً حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار