هاني سلامة يواجه أزمة كبيرة في مسلسله الجديد..شاهدوا ما حدث !

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مايو 2018
هاني سلامة يواجه أزمة كبيرة في مسلسله الجديد..شاهدوا ما حدث !

ظهرت بوادر أزمة كبيرة تواجه الفنان هاني سلامة في مسلسله الجديد "فوق السحب" والذي ينافس به في دراما رمضان 2018، وذلك عقب طرحه برومو المسلسل بعدة أيام .

شاهد أيضاً : فيديو هاني سلامة يتلقى قبلة على الهواء من فتاة مغرمة!

وتعود الأزمة للجوء صناع المسلسل لاستخدام مقطع صوتي لأية قرآنية بصوت الشيخ الراحل محمد محمود الطبلاوي في البرومو الخاص بالعمل، وذلك دون الحصول على التصريحات والموافقات الازمة من أسرته .

هاني سلامة يواجه أزمة كبيرة في مسلسله الجديد..شاهدوا ما حدث !

وترددت خلال الأيام الأخيرة عن نية ورثة الشيخ الراحل في تقديم شكوى رسمية ضد القائمين على العمل لعدم الحصول على هذة الموافقات، وقد يتم المطالبة بتعويض مادي ضخم .

وكان قد حقق البرومو الخاص بالمسلسل ضجة كبيرة بعد طرحه بأيام قليلة نظراً لظهور أبطاله بشكل مختلف عن الذي اعتدنا رؤيتهم عليه.

وحقق البرومو حتى الأن مليون و300 ألف مشاهد، وذلك لتوافر عنصر الإثارة والتشويق مما جذب عدد كبير من جمهور ومتابعي هاني سلامة لمشاهدته .

وتدور أحداث المسلسل حول شاب فقير يبحث دائماً عن عمل لكن تواجهه مشاكل وظروف صعبة تضطره للسفر للخارج لكنه يتحول لشخص يحب الشر يؤذي من حوله .

والمسلسل يشارك في بطولته كلاً من ستيفاني صليبة، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، وأمير شاهين، وأحمد كرارة، وهو من تأليف حسان دهشان،وإخراج رؤوف عبد العزيز .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار