الصور الأولى لحفل زفاف الداعية معز مسعود وشيري عادل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يوليو 2018 آخر تحديث: السبت، 14 يوليو 2018
الصور الأولى لحفل زفاف الداعية معز مسعود وشيري عادل

مازال خبر زواج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل يحدث ضجة على مواقع التواصل، ليكون آخر مستجداته هو تداول صور حفل زفافهما على نطاق واسع.

 شاهدي أيضاً: رد غريب لبسنت نور الدين على زواج طليقها الداعية معز مسعود من شيري عادل

حيث نشرت المصورة لميس أحمد الصور الأولى لحفل زفاف معز مسعود وشيري عادل، عبر حسابها على انستقرام، ليطل العروسين من الخلف دون أن تلتقط الكاميرا ملامحهما من الأمام.

صورة من جلسة تصوير زفاف معز مسعود وشيري عادل

وتفاعل متابعو المصورة لميس أحمد مع صور زفاف معز مسعود وشيري عادل، حيث أبدوا استغرابهم من إنها لم تنشر صوراً من وجهيهما، إلا إنها أخبرت أحد متابعيها أن صور جلسة التصوير الخاصة بهما، ستنشرها قريباً وسوف يظهر كافة التفاصيل التي يرغب في رؤيتها في العروسين.

الصور الأولى لحفل زفاف معز مسعود وشيري عادل
وظهر معز مسعود وشيري عادل وهما يلتقطان صوراً خاصة بجلسة تصوير زفافهما في أحد الفنادق الكبرى، ولم تظهر ملامحهما، إلا إنه بدا أن العروس ترتدي فستان أبيض رقيق التصميم بموديل "Off Shoulder" مطرزاً بشكل لافت خاصة في منطقة الذيل.

المصورة لميس أحمد تنشر الصور الأولى لحفل زفاف معز مسعود وشيري عادل
ولم تكشف المصورة لميس أحمد عن أي تفاصيل تخص زفاف معز مسعود وشيري عادل، مثل متى كان ومكانه بالضبط، مكتفية بنشر أربع صور للعروسين غير واضحة مع المباركة لهما بالقول: "ألف مبروك شيري عادل ومعز مسعود".

معز مسعود وشيري عادل من حفل زفافهما
وكان خبر زواج معز مسعود من شيري عادل أثار ضجة كبيرة مازالت تلقي بصداها حتى الآن، حيث شكل خبر ارتباطهما صدمة للجمهور، خاصة وأن إعلان زواجهما جاء ضمن سياق بيان عن عمل فني، إلى جانب أن الداعية منفصل عن زوجته السابقة بسنت نور الدين منذ 3 شهور، الأمر الذي جعل مسألة زواجه مجدداً يثير الجدل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار