عمرو دياب يرقص مع حميد الشاعري في حفل زفاف ابنته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
عمرو دياب يرقص مع حميد الشاعري في حفل زفاف ابنته

أحيا الهضبة عمرو دياب حفل زفاف نبيلة حميد الشاعري وشيوان في أحد الفنادق الكبرى، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن والعائلة بينهم النجمة يسرا.

عمرو دياب يرقص مع حميد الشاعري في حفل زفاف ابنته

وأحيا الهضبة عمرو دياب الفقرة الأولى من الحفل وتفاعل الحضور بالرقص والغناء، ورقص حميد الشاعري مع عمرو دياب خلال غنائه، ومازحه عمرو دياب بـ"أول مرة نغني ببدل بعد الترنجات".

وحضر حفل زفاف نبيلة حميد الشاعري الفنان أحمد عصام وزوجته، والفنان مجدي الشاعري شقيق الكابو، والفنان هيثم نبيل وطاهر فوزي، والإعلامية منى الشاذلي والمطربة ساندي، والفنان إيهاب توفيق، والمنتج نصر محروس ومهندس الصوت هاني محروس، وشيكو وليلى أحمد زاهر، ومجموعة متنوعة من نجوم الوسط الفني.

كما حضر الفنان إيهاب توفيق إلى حفل زفاف ابنة النجم حميد الشاعري، والتقط الحضور التقاط الصور التذكارية معه، وأدى فقرة غنائية في الحفل، بالإضافة إلى الفنان محمد حماقي الذي غنى أغنية الشهيرة "زيها مين".

حميد الشاعري يرقص مع ابنته في حفل زفافها 

في حفل زفاف ابنة المطرب حميد الشاعري، حرص الأب على الرقص مع ابنته على أنغام أغنية "يا فرحة عمري"، وتدفقت الدموع من عينيه خلال الرقصة، فيما تفاعل الحضور معهما وهتفوا وصفقوا.

ارتدت ابنة حميد الشاعري فستاناً طويلاً ومنفوشاً باللون الأبيض، مرصعاً بالكريستالات بالكامل، ومع أكمام طويلة ومفتوحة.

واعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية، مما تناسب مع لون بشرتها، وتركت تسريحة شعرها ناعمة وانسيابية، وأكملت إطلالتها بقرطين ناعمين وتاج كبير باللون الفضي اللامع.

ويُذكر أن حميد الشاعري احتفل بعقد قران ابنته نبيلة وشيوان قبل أيام في إحدى قاعات المناسبات بالقاهرة الجديدة، وكان الحفل ذو طابع عائلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار