حلمي بكر يوجه الإهانة لـ ابن حميد الشاعري بعد هجومه عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
حلمي بكر يوجه الإهانة لـ ابن حميد الشاعري بعد هجومه عليه

رد الملحن حلمي بكر، على الانتقادات التي وجهها نديم ابن حميد الشاعري له بعد أن اتهم والده بكونه السبب في تدني الذوق الموسيقي الذي وصل في النهاية لأغاني المهرجانات.

حلمي بكر يهاجم ابن حميد الشاعري

وعاد حلمي بكر للهجوم من جديد على حميد الشاعري، موجهاً له الإهانة، ورد على تصريحات نجله رغم تراجع الأخير عنها احتراماً لتاريخه.

وعلق حلمي بكر معتبراً أن هجوم نديم حميد الشاعري عليه جاء بسبب رغبته في الحصول على الشهرة قائلاً: " لما الولد يقول أبويا مستعد يساعدك، لا، دا كدة أبوه هو اللي محتاج مساعدة، وهو نفسه محتاج مساعدة أن أبوه يربيه، والولد هاجمني عشان دي الموضة، مش إدعاء، و دلوقتي بيقولوا لو عايز تشتهر خلي حلمي بكر يشتمك".

وجاء تعليق حلمي بكر رداً على ما كتبه نديم حميد الشاعري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "أستاذ حلمى لو محتاج مساعدة ماديا أو نفسيا الكابو -حميد الشاعري- مش حيتاخر عليك، لكن ما ينفعش كل ما تتزنق تروح برنامج تجيب سيرة حميد الشاعرى الى للأسف تاريخك ميجيش تمن تاريخه ولا فنيا ولا أخلاقيا للأسف، ٣٠ سنة من عمرى ما بيعملش حاجة فى حياته غير التقليل من الناس و من الفنانين و من أعمالهم".

ورغم تراجع نديم حميد الشاعري عن الهجوم على حلمي بكر قائلاً: "أنا عدلت البوست عشان كنت شايف اني قاسى حبتين، ومهما كان فى فرق فى السن و دى مش تربيتى و لا اسلوبى زى ما مبسوط انى بدافع عن والدي زي ما زعلان على قسوتي. و لكل الاساتذة الكبار العظماء الاحترام و الكابو بنسبالى من العظماء"، إلا أن ذلك لم ينه الأزمة بينهما.

أزمة حميد الشاعري وحلمي بكر

يذكر أن الأزمة بين حميد الشاعري وحلمي بكر ممتدة منذ سنوات، حيث هاجمه الأخير مراراً في لقاءات تلفزيونية له بسبب نوعية ولون الموسيقى التي يقدمها.

من ناحيته عبر حميد الشاعري عن سعادته بالتعاون مع حلمي بكر في أوبريت الحلم العربي، الذي عملا فيه معا قبل سنوات، مشيرا إلى أنه كان يستاء من الهجوم الشديد من قبل بكر عليه.

وتجددت الأزمة قبل أيام بعد أن عاد حلمي بكر للهجوم على الشاعري قائلًاً: "حميد الشاعري كان بيلبس كوتشي مقطع، ودا وصلنا لمأساة، نحن موسيقيين تقبلنا المدارس المتنوعة، وحميد الشاعري جاء بلون كان جميل وخفيف على الشباب، ولكن مظهر الفن كان لا يليق بجوهره، كان بيطلع لابس ترينج وشبشب أو كوتشي مقطع، وهو دا اللي وصلنا اننا بقينا نسمع شاكوش وبنسة ومفك، إحنا في مأساة بجد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار