شاهدوا عقد قران رولا خرسا ...اللقطات الأولى كشفت عن بساطة إطلالتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 سبتمبر 2018
شاهدوا عقد قران رولا خرسا واللقطات الأولى كشفت عن بساطة إطلالتها

احتفلت الإعلامية رولا خرسا بعقد قرانها اليوم على حسن خليفة المدير الإداري في شركة منصور شيفورليه، لتنشر زميلتها المذيعة دعاء فاروق صوراً من هذه المناسبة السعيدة.

شاهدي أيضاً: صور جديدة من حفل زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي تشعل انستقرام

وعقد الدكتور علي جمعة قران رولا خرسا، والتقط العروسان الصور التذكارية بهذه المناسبة السعيدة والتي كشفت عن إطلالة العروس البسيطة، التي اعتمدت على فستان أبيض بأكمام طويلة، مع وضعها لطرحة خضراء أثناء مراسم عقد القران.

عقد قران رولا خرسا
كما تركت رولا خرسا شعرها الطويل المعروفة به منسدل على كتفيها، مكتفية بوضع طوق للشعر بسيط من الأمام، كما استغنت عن باقة الورد الخاصة بالعرائس مكتفية بالإمساك بثلاث ورود فقط.

رولا خرسا تحتفل بزواجها الثاني
واتسم مراسم عقد قران رولا خرسا بالبساطة، فلم يحضر الحفل البسيط سوى الأهل والأصدقاء المقربين من الطرفين، وبعد إتمام الزواج اختتم العقد بفرقة الحضرة للصلاة على رسول الله.

اعتمدت رولا خرسا على إطلالة بسيطة لعقد قرانها
وكشفت اللقطات الأولى لزواج رولا خرسا عن حضور عدد من زميلاتها في الوسط الإعلامي، كان على رأسهن دعاء فاروق وهبة الأباصيري وسهير جودة وشيرين الشايب وريهام السهلي.

عقد قران رولا خرسا
وتفاعل متابعو دعاء فاروق مع صور عقد قران رولا خرسا، فلم يكن يعرف الكثيرون أنها انفصلت عن الإعلامي عبد اللطيف المناوي، كما انهالت التهاني متمنين للعروسين بالسعادة الزوجية.

من مراسم عقد قران رولا خرسا

إطلالة بسيطة لرولا خرسا في عقد قرانها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار