فيديو غدير السبتي تفاجئ عبدالله بهمن بتصرفها.. وهذا رد فعله العفوي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2019
فيديو غدير السبتي تفاجئ عبدالله بهمن بتصرفها.. وهذا رد فعله العفوي

كشف النجم الكويتي عبدالله بهمن عن كواليس تصوير مسلسل "الديرفة"، وذلك عندما حل ضيفاً على برنامج "سراي"، حيث اقتحمت الاستوديو فجأة غدير السبتي التي بدت غاضبة وظلت تصيح "الله لا يوفقك يا مبارك".

وكانت غدير السبتي تمازح صديقها وتحاول مفاجأته متأثرة بطبيعة شخصيتيهما في المسلسل، حيث رد هو عليها بقوله: "أنتِ أطول قزمة بالكويت" كما قال أيضاً "عادي توقف داخل السيارة"، ثم تحدثا عن العمل واعترفا أنهما ما زالا يستانفان التصوير حتى الآن.

وأكد عبدالله بهمن أنه لم تكن هناك انتقادات بخصوص الملابس والديكورات، ولكن بعض الانتقادات طالتهما بسبب اللهجة، خاصة وأن المسلسل يدور في حقبة زمنية قديمة، حيث علق مازحاً: "أنا لم أكن أعيش في فترة الاربعينات.. أنا عمري 35 عاما"، مؤكداً أن الجميع يجتهدون ليخرج العمل بصورة جيدة.

أما غدير السبتي فقد أكدت أن هناك الكثير من المراجعين الذين لا يتركوا مجالاً للخطأ بين فريق العمل بسبب دقتهم الشديدة.

وكان مشهد تعرض "مبارك" عبدالله بهمن للحرق بالماء الحار على يد زوجته قد أحدث ضجة كبيرة عبر "السوشيال ميديا"، حيث أكد النجم الكويتي أن المخرج رفض الحديث معه بتفاصيل المشهد وطالبه فقط بتحمل الألم، لكنه انفعل وقال إنه لن يتعرض للاحتراق وكان يظن أنهم سيستخدمون الماء الساخن بالفعل.

ولكنه اعترف في النهاية أن المخرج قد خدعه ليجعله مرتبعاً وتخرج اللقطات بالشكل المطلوب، لكن في النهاية تم سكب ماء فاتر عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار