عبدالرحمن المطيري في أول ظهور له بعد الخروج من السجن بملامح مختلفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
عبدالرحمن المطيري في أول ظهور له بعد الخروج من السجن بملامح مختلفة

خروج عبدالرحمن المطيري أحد مشاهير سناب شات من السجن جعل اسمه يتصدر موقع تويتر في السعودية وعدد من دول الخليج حيث اختفى عن الأنظار لما يقارب الشهرين وتم تداول صور عبد الرحمن المطيري بعد الخروج من السجن ولاحظ الجمهور التغير الكبير في ملامحه.

عبدالرحمن المطيري بعد الخروج من السجن

عبدالرحمن المطيري بعد خروجه من السجن ظهر بملامح مختلفة حيث خسر الكثير من الوزن مما ترك أثر واضح على وجهه كما أن لحيته أصبحت أخف بكثير وكذلك بالنسبة لشعره أصبح أقصر بكثير إلا أن الجمهور حرص على الترحيب به عقب الإفراج عنه.

عبدالرحمن المطيري بعد الخروج من السجن

وكان آخر ظهور لعبدالرحمن المطيري على السوشيال ميديا في أواخر شهر ديسمبر 2020 وأكد بعدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأمن قد ألقى القبض عليه بعد إقامة حفل صاخب دون مراعاة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا في حين أكد البعض أنه كان مُبعد عن السوشيال ميديا فحسب.

تغير ملامح عبدالرحمن المطيري بعد الخروج من السجن

عبدالرحمن المطيري

الجمهور رحب بعودة عبدالرحمن المطيري بجانب عدد من مشاهير سناب شات الذين عبروا عن سعادتهم بعودته إليهم من أبرزهم  فواز عقيل، وفهد بن غالب، وأبو بجاد الهارف، وناصر الرزيني، نفس جدل الذي دار حول المطيري دار أيضاً حول راكان المسند حيث أعلنت الشرطة السعودية اتخاذ الإجراءات القانونية بحث بعد مشاهير سناب شات على خلفية ظهورهم في أحد الحفلات.

عبدالرحمن المطيري لم يُعلق بأي شكل من الأشكال بعد خروجه من السجن وهذا ما دفع البعض للاعتقاد بأنه وقع على تعهد بعدم التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي لفترة كجزء من العقوبة المقررة ضده.

الجدير بالذكر أن عبدالرحمن المطيري هو شاب سعودي يشارك في الأعمال والمبادرات الاجتماعية كان أبرزها مبادرة أنت أولى كما قدم الدعم لطفلين توأم  ابراهيم وعبدالله المهوس وكانا يعملان في صناعة المشروبات وأصبحا من المشاهير على السوشيال ميديا بفضل دعمه لهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار