صور أبرزت دفء العلاقة بين الملكة رانيا والآنسة رجوة آل سيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
صور أبرزت دفء العلاقة بين الملكة رانيا والآنسة رجوة آل سيف

للملكة رانيا لقطاتها الإنسانية التي تبرز مشاعرها كأم وزوجة، ومن بين هذه اللقطات تلك التي ظهرت فيها في لحظات دافئة مع الآنسة رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني.

وثقت كثير من الصور عمق العلاقة بين الملكة رانيا والآنسة رجوة ودفئها، وظهر الثنائي في لقطات بعضها تضمن لحظات مؤثرة بكت فيها رجوة آل سيف من صدق مشاعر الملكة رانيا وأخرى وثقت فرحة الأخيرة لزفاف ابنها على رجوة آل سيف.

الملكة رانيا والآنسة رجوة

في ليلة حناء الآنسة رجوة، هزت إحدى اللقطات مشاعر الجمهور بعد أن بكت الآنسة رجوة تأثراً بكلمات الملكة رانيا الصادقة والتي عبرت فيها عن سعادتها بزواج الأمير الحسين من الآنسة رجو، متغزلة في جمال الأخيرة.

وفي كلمتها قالت الملكة رانيا: "وأخيرا صار عندي كنّة.. رجوة هي رجائي إلى الله للأمير حسين.. بتعرفوا البنت من أمها وأم فيصل جوهرة.. فيه أحلى من ها لعروس ..رجوة بعيوننا.. حسين هو فرحتي الأولى وابني البكر وكنت دائما أحلم أشوفه عريس".

وأكملت الملكة رانيا حديثا متأثرة قائلة إنها وعدت الملك الراحل الحسين بتنشئة الحسين الحفيد على نهجه، وأكملت كلمتها: “لقد وفيتُ بوعدي".

كما تحرص الملكة رانيا دائما على الاهتمام بالآنسة رجوة في الكثير من المواقف والمناسبات وتبرزها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز الصور التي وثقت لحظات دافئة بين الملكة رانيا وعروس ولي العهد الآنسة رجوة آل سيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار