الإعلان عن مكان وتفاصيل حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
الإعلان عن مكان وتفاصيل حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

أعلن الديوان الملكي الأردني تفاصيل مراسم عقد قران ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد آل سيف، والذي من المقرر إقامته في الأول من شهر يونيو القادم.

تفاصيل عقد قران ولي العهد الأردني

وأوضح الديوان الملكي في بيان له أن عقد القران سيكون في قصر زهران بعمان، وبعدها سيتوجه الموكب إلى قصر الحسينية لإقامة حفل استقبال ومأدبة عشاء بمناسبة زفاف ولي العهد.

ولفت البيان إلى أن حفل الاستقبال ومأدبة العشاء مغلقين للإعلام مما يعني أن وسائل الإعلام العربية والأجنبية سيتاح لها تغطية فعاليات عقد القران في قصر زهران فقط.

وجاء نص البيان الذي أعلن فيه من قبل عن موعد عقد القران: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي".

وأضاف البيان، "والديوان الملكي الهاشمي إذ يهنئ عميد آل البيت صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، ليتمنى لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم، وللآنسة رجوة خالد السيف، حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء".

الأمير الحسين يتحدث عن قصة لقائه بالأنسة رجوة

وكان الأمير الحسين بن عبد الله الثاني كشف قبل أسابيع تفاصيل تعارفه على خطيبته رجوة آل سيف قائلا: " هذا السؤال بنسأله كتير قصتنا بسيطة كان عندي زميله في المدرسة صاحبة رضوى وتعرفت عليها من خلالها وما حكينا ولا اتقابلنا بعد أن تعرضنا على بعض"."

وأضاف: "كان فيه يوم هيك شيء ذكرني فيها وقررت أسأل عنها وسبحان الله كان فيه نصيب، أنا أعتبر نفسي محظوظ لأنه مش كل يوم بتعرف على حد زي رجوة، العرس قرب والحمد لله مرتاحين ومتحمسين ونتمنى  السعادة للجميع".

يذكر أنه تم خطبة ولي العهد الأردني على الأميرة السعودية رجوة آل سيف في شهر أغسطس الماضي، كما أعلن الديوان الملكي الأردني موعد عقد القران في الأول من شهر يونيو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار