الملكة رانيا تنشر أول لقطات من حفل حناء الأمير الحسين والآنسة رجوة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
الملكة رانيا تنشر أول لقطات من حفل حناء الأمير الحسين والآنسة رجوة

نشرت الملكة رانيا، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، أول لقطات من ليلة حناء الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف وكشفت الصور تفاصيل ليلة حناء ملكية بإطلالات ساحرة.

علقت الملكة رانيا على صور الحناء بكلمات دافئة عبرت فيها عن سعادتها وامتنانها للاحتفال بحناء ولي عهد الأردن وسط الأهل والأحباء في الأردن وكتبت: "اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا".

إطلالة الآنسة رجوة

وثقت الصور تفاصيل ليلة حناء الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف والتي سحرت العيون بإطلالة ساحرة باللون الأبيض، حيث ارتدت زي مزين بلمسات أردنية ناعمة باللون الذهبي وطرحة من التل المزين بالنقوش الذهبية.

الملكة رانيا والآنسة رجوة

 أما الملكة رانيا فاختارت لونها المفضل الأزرق بدرجة فاتحة اللون منحتها إطلالة ملائكية خطفت بها الأنظار كعادتها، كما وثقت إحدى الصور لحظة مؤثرة بين الملكة رانيا والآنسة رجوة حيث ظهرت ملكة الأردن تتحدث وبجوارها العروس المنتظر تجفف دموعها تأثرا بالحديث الدافئ.

الملكة رانيا والآنسة رجوة آل سيف

حناء الأمير الحسين والآنسة رجوة

حفل حناء للأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف

خلال الساعات الماضية ظهر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وهو يحضر حفل حناء خاص، تلبية لدعوة أم مهند التي أصرت على الاحتفال بولي العهد قبل أسبوعين من زفافه وسط أهل العبيدات اللذين استقبلوا ولي العهد الأردني بحفاوة بالغة، وشاركوه الغناء وسط تجمهر مُحب من المواطنين.

حناء ولي العهد الأردني

ووثقت الصور لقاء دافئ بين ولي العهد الأردني وأهله الأردنيين حيث ظهر يتبادل الحديث بود مع الحاجة أم مهند، التي أوضحت في تصريحات لصحف محلية أنها كانت تخبره بمدى محبتها لعروسه الآنسة رجوة آل سيف، والتي تعتبرها بمثابة ابنة خامسة لها.