العثور على جثة النجمة ليندسي بيرلمان بعد أيام من اختفائها: أحداث غامضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
العثور على جثة النجمة ليندسي بيرلمان بعد أيام من اختفائها: أحداث غامضة

بعد أيام من اختفائها، أعلنت السلطات الأمريكية أنها عثرت أخيرًا على الممثلة ليندسي إيرين بيرلمان ميتة، بعد الإبلاغ عن اختفائها في مدينة لوس أنجلوس منذ عدة أيام.

وحيرت ليندسي بيرلمان محبيها بلغز اختفائها المفاجئ يوم 13 فبراير الحالي، ليحدث خبر العثور على جثتها داخل سيارة صدمة وسط تساؤلات حول تفاصيل الحادث.

ووفقًا لموقع "جيمينج بايبل" البريطاني، تشتهر ليندسي (43 عامًا) بأدوارها في مسلسلات مثل: General Hospital "جنرال هوسبيتال"، وThe Purge "التطهير"، المأخوذ عن سلسلة سينمائية تحمل نفس الاسم.

وذكر الموقع، أن السلطات عثرت على جثة الممثلة في منتزه رنيون كانيون في مدينة لوس أنجلوس، في موقع لممارسة رياضة العدو والمشي.

غموض حول ظهور جثمان ليندسي بيرلمان:

استجاب ضباط منطقة هوليود في الثامنة والنصف صباحًا لنداء إذاعي للتحقيق في وفاة بشارع فرانكلين وشمال سييرا بونيتا، يقع جنوب منتزه رونيون كانيون، وهو مكان شهير للمشي مسافات طويلة في هوليود، ليكشف مكتب قاضي التحقيق في مقاطعة لوس أنجلوس بعد ذلك عن أن المتوفاة هي ليندسي إيرين بيرلمان.

شوهدت الممثلة آخر مرة في 13 فبراير/شباط الماضي، قبل أن يتم الإبلاغ عن اختفائها من قبل عائلتها وأصدقائها خوفًا على سلامتها.

وتعرفت السلطات على الجثة، لكنها لم تعلن بعد سبب الوفاة، حتى يتم الانتهاء من تشريح الجثمان.

وقد فارقت الممثلة الحياة عن عمر ناهز الـ43 عاماً، حيث عثرت السلطات على جثمانها داخل سيارتها وإلى جانبها بعض حبوب الأدوية صباح يوم الجمعة في 18 فبراير 2022.
ما يزال سبب الوفاة مجهولاً وملابسات اختفائها قيد التحقيق، إلا أنه وبحسب أقاربها على وسائل التواصل الاجتماعي، وخصوصاً شقيقتها، فيبدو أن النجمة أقدمت على الانتحار وإنهاء حياتها بنفسها.

أسرة لنديسي بيرلمان:

كتب زوجها فانس سميث، على إنستجرام: “عثرت الشرطة على ليندسي، لقد رحلت، أنا محطم، أشكر الجميع على حبهم وجهودهم، وأطلب منكم احترام خصوصية عائلتها في هذا الوقت”.

وفي 17 فبراير الجاري، قالت شرطة لوس أنجلوس، إن عائلة بيرلمان أبلغت عن اختفائها بعد غيابها عن المنزل لأيام، ولم يُر أو يسمع عنها شيء منذ ذلك الوقت، وأن أصدقاءها وعائلتها يخشون على سلامتها.

وجهت ابنة عمها، سافانا بيرلمان، يوم 17 فبراير نداءً على تويتر، وكتبت: “شعب لوس أنجلوس، ابنة عم ليندسي بيرلمان مفقودة، عمي يقدم مكافأة لمن يعثر عليها، أبقوا أعينكم مفتوحة”.

وغردت سافانا مجددًا على تويتر، وقالت: “طلبت مني أخت ليندسي مشاركة الخط الساخن الوطني للانتحار: 1-800-273-8255″، وأضافت: “للعلم أنتِ لستِ وحيدة حقًا”.

هل انتحرت ليندسي بيرلمان؟

زعم أحد حراس الأمن، الذي يعمل في منتزه رونيون كانيون القريب، أنه عندما عثرت الشرطة على جثة بيرلمان كانت هناك حبوب متناثرة في جميع أنحاء السيارة من الداخل.

بيرلمان من مواليد شيكاغو عام 1978، وكانت نشطة في مجتمع شيكاغو الذي درست في أشهر معاهدة، ثم انتقلت إلى لوس أنجلوس بعد حصولها على دور في مسلسل “شيكاغو جاستس” وقدمت أدوارًا شهيرة أخرى في مسلسلات “إمباير” و”أمريكان هاوس وايف”.

وقدمت أيضًا عديدًا من العروض المسرحية في شيكاغو، لمدة 7 سنوات، وقدمت عرضًا جوالًا بعنوان “إشارات جنسية”، استخدم الكوميديا ​​للتوعية حول الاعتداء الجنسي في القواعد العسكرية وحرم الجامعة، وشهدت مسيرتها كثيرًا من التعثر ودخلت للعلاج في مصحات تأهيل أكثر من مرة، وهو ما يعزز التكهنات بأن الفقيدة ماتت منتحرة.

كما عملت لنفسها خبرة كبيرة في المسرح إضافة إلى مشاركتها في عدة مسلسلات تلفزيونية. واشتهرت الراحلة بأدوارها في مسلسلي ​General Hospital​ و American Housewife.

وتوقفت حياتها المهنية عام 2007، بسبب قيادتها من دون وعي، حيث احتاجت إلى دخول مراكز التأهيل أكثر من مرة وفي أوقات متفرقة، ومن ثم عادت لاستئناف مسيرتها في عام 2008 بحلولها ضيفة في المسلسل التلفزيوني الشهير Ugly Betty، كما لعبت دور البطولة في عام 2009 في فيلم آلام العمل، كما أنها ظهرت في فيلم ماشيتي عام 2010.

وبدأت ليندسي بيرلمان مسيرتها في موسيقى البوب الأمريكي عام 2004 بألبوم speak ومن ثم ألبوم Raw عام 2005.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار