الغرفة 207 الحلقة 9: هذا هو تفسير رقصة أسماء جلال في الرواية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
الغرفة 207 الحلقة 9: هذا هو تفسير رقصة أسماء جلال في الرواية

تصدر مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9 ترند محركات البحث غوغل، بعد عرض الحلقة قبل الأخيرة مباشرة، حيث أثارت أحداثها انتباه الجمهور، وخاصة مشاهد الفنانة أسماء جلال التي حلت ضيفة على الحلقتين الثامنة والتاسعة.

رقصة أسماء جلال في الغرفة 207

استعرضت أسماء جلال رقصة واستعراضات وصفها البعض بالغريبة خلال الحلقة، بل إن البعض ذهب إلى أن أسماء جلال تقلد الفنانة هند صبري الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق، وهي معلومة مغلوطة تماما لأن المسلسل مقتبس عن رواية الدكتور أحمد خالد توفيق سر الغرفة 207، والتي كتبت قبل سنوات من رواية الفيل الأزرق.

الغرفة 207 الحلقة 9: هذا هو تفسير رقصة أسماء جلال في الرواية

ولرقصة أسماء جلال مدلولا في الرواية، وقد ذكر المؤلف الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق مدلول الرقصة في فصل النمط رقم 4، وقد أدت الفنانة رقصة سالومي المذكورة في الأساطير القديمة.

سالومي التي طلبت رأس يوحنا المعمدان مهرا لها، ولكي توافق على الرقص لهيرود أنتيباس الذي وافق على دفع الثمن وفقا للروايات التاريخية القديمة.

صورة من رواية الغرفة 207 ليالينا

وقد تعرض جمال -محمد فراج- للهلاوس السميعة والبصرية التي جرت داخل عقله، بمجرد دخول الغرفة 207 ليشاهد مجموعة من الأحداث غير المترابطة ويقابل مجموعة من الشخصيات التي لا تنتمي لنفس الحقبة التاريخية ويتفاعل معها ضمن أحداث الرواية.

الغرفة 207 الحلقة 9: هذا هو تفسير رقصة أسماء جلال في الرواية

الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207 عمل مقتبس من رواية الدكتور أحمد خالد توفيق بعنوان سر الغرفة 207 والتي صدرت عام 2008، والمسلسل من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، إلى جانب مجموعة من النجوم وهو من إخراج محمد بكير، ومعالجة تامر إبراهيم.

الغرفة 207 تقع في فندق لونا بمرسى مطروح، وتدور الأحداث في حقب زمنية مختلفة بين ثلاثينيات وأربعينيات وستينيات القرن الماضي، وتتمحور الحبكة حول الغرفة 207 تحديدا والتي يقع فيها أحداث غريبة ومرعبة، وينتظر الجمهور عرض الحلقة العاشرة والأخيرة من المسلسل عبر منصة شاهد VIP.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار