بابا المجال الحلقة 9: شهادة ميلاد سر ورطة مصطفى شعبان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
بابا المجال الحلقة 9: شهادة ميلاد سر ورطة مصطفى شعبان

عرضت الحلقة 9 من مسلسل بابا المجال للفنان المصري مصطفى شعبان، وبدأت الحلقة 9 من مسلسل بابا المجال بدأت بهرولة زكريا الديب، الذي يؤدي دوره رياض الخولي، من بيته متهجاً إلى المستشفى لينقذ نجله زين «مصطفى شعبان، خوفاً من القتل على يد رجب الذي يؤدي دوره محمد رضوان. 

زكريا يحاول انقاذ زين في بابا المجال  

وفي الحلقة السابقة علم زكريا أن رجب أعطى ابنه زين حقنة، وحينما ذهب إلى المستشفى كشف له رجب بعدما تنكر في هيئة طبيب أن الحقنة كانت منوم وهدده أنه في المرة القادمة سوف يعطيه جرعة تقتله.

وطلب رجب من زكريا أن يحضر له بردية مصرية قديمة تحتوي على تفاصيل المقابر تحتوي على آثار مصرية.

وفي الحلقة الثامنة فشلت سهر الصايغ في قتل مصطفى شعبان داخل المستشفى، وتعرضت في الحلقة التاسعة هددتها والدتها عارفة عبدالرسول بالعودة إلى بلدها وأن جلوسها في القاهرة لم يعد له فائدة.

وخلال زيارة عائلة سوسن بدر ورياض الخولي لمصطفى شعبان في قبل بدء التحقيقات، طلب المحامي من والدة سوسن بدر بالاعتراف على والدها بأنه من زور شهادة الميلاد أمام وكيل النيابة العامة.

أحداث مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال للفنان مصطفى شعبان، تناقش قصة شاب يعمل في قطع غيار السيارات، ونظراً لمهارته في إصلاح السيارات أطلق عليه لقب بابا المجال، ويدخل في أزمة بعدما وجهت له اتهامات بقتل عدد من الأشخاص.

مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة، ونسرين أمين، وسهر الصايغ، وسوسن بدر، ورياض الخولي، وجومانا مراد، وسماء إبراهيم، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وعارفة عبد الرسول، وفرح يوسف، والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

ويحظى مسلسل بابا المجال بمشاهدات مرتفعة في الأسبوع الأول من شهر رمضان ضمن قائمة المسلسلات المصرية المشاركة في الماراثون الدرامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار