كوبرا الحلقة 9: أزمة قلبية تهدد حياة والدة علي المحلاوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
كوبرا الحلقة 9: أزمة قلبية تهدد حياة والدة علي المحلاوي

يبدو أن حياة كوبرا ستشهد الكثير من الأزمات والتقلبات خلال الفترة الماضية، وفي الحلقة التاسعة من مسلسل كوبرا، ستشاهدين الكثير من الأحداث المفاجئة التي تتنوع ما بين الكوميديا والدراما.

كوبرا الحلقة 9

بدأ شيخون في البحث عن كوبرا بالاستعانة بأحد رجاله الذي قام بزيارة المقبوض عليهم من عملية البنك من رجال المعلم شيخون، وتوصل حلال حديثه معهم بأن زملاء كوبرا في السجن هم كلمة السر وأنه من المؤكد أنه سيختبئ عند أحد منهم، وبالفعل يستجيب رجل المعلم شيخون ويبدأ رحلة البحث عن زملاء زنزانة كوبرا.

مسلسل كوبرا

أما شقيق المعلم شيخون والذي فقد إحدى عينيه بعد انتقام كوبرا منه بسبب قيامه بالتعدي على شقيق كوبرا وإلقائه في الشارع بعد أن ظن أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، فيصطحبه شيخون إلى المنزل بعد تلقي العلاج، ويتحدث الشقيق الصغير بحزن عميق عن فقده عينه التي كان يرى بها أكثر من الثانية، ويشعر بالانكسار إلا أن المعلم شيخون يحاول دعمه متعجباً من أن كوبرا الذي تعلم منه كل شيء يصبح عدوه وأن الشخص الذي لم يستفد منه بشيء يصبح شقيقه، وهو ما أغضب شقيق كوبرا وجعله يرد بحدة على شقيقه الكبير.

مسلسل كوبرا

يصطحب المعلم شيخون شقيقه إلى المذبح إلا أن الأخير يشعر بالانكسار وقت دخوله، ويحاول الاختباء ولكن شقيقه الكبير يوبخه ويطلب منه أن يكون قدر المسؤولية فيدخل بعدها إلى المدبح ليستكمل عمله، ولكن العثور على كوبرا رغبة لا تفارقه، فيتصل بزوج شقيقة كوبرا ويسأله عما إذا كان وصل إلى معلومات جديدة أم لا إلا أن الأخير يخبره بالنفي وهو ما يستفز شقيق المعلم شيخون ويجعله يهدده بأنه إذا لم يأت له بأخبار جديدة عن كوبرا فسيقتلع إحدى عينيه مثلما فعل به كوبرا.

كوبرا ٩

في المقابل تتصل إحدى السيدات بشقيقة كوبرا، وتخبرها بضرورة توجهها إلى شقتها لإصلاح عطل سباكة بها، فتحاول شقيقة كوبرا تأجيل الميعاد إلا أن السيدة تصر على موقفها وتهددها بإبلاغ الشرطة بأنها تؤجر شقتها من الباطن وهو ما يدفع شقيقة كوبرا بالتوجه إلى المنزل إلى أن المفاجئة أنها تجد زوجها هناك، ومعه زوجته التي تحمل جنينه، فتصدم شقيقة كوبرا من الوضع وتضرب زوجها المعروف بعدم تحمله المسؤولية وتآمره على عائلتها.

كوبرا

أما كوبرا فيواجه مصيراً آخر بعد أن تحول إلى "دكتور حندوقة" فيلازم صديقه المعروف ببراعته في التكنولوجيا وفتح الملفات المستحيلة، ويكتشف شريك آخر لعزيز الخيال، يشاركه في حب الأطفال، وهو ما يزعج كوبرا ويجعله يعبر عن صدمته، في نفس الوقت يسعى رجل شيخون للوصول إلى كوبرا ويصل بالفعل إلى المكان الذي يختبئ فيه بعد أن سأل على اسم صديقه ودله أحد أهل القرية.

كوبرا ٩

 تذهب ابنة العمدة، مريم الجندي، إلى منزل حندوقة، وتقفز من النافذة خلال انغماس كوبرا بمشاهدة فيديو للصحفي جمال، محمود البزاوي، يحكي فيه عن عملية البنك ويتحدث فيه عنه وعن خطة هروبه، فتفزعه ابنة العمدة بدخولها إلى المنزل فيضربها كوبرا معبراً عن انزعاجه من الأمر، إلا أن المفاجئة تكون في وصول رجل المعلم شيخون إلى منزل كوبرا ويشهر في وجهه السلاح وبعد محاولات من كوبرا لإقناعه بالتوقف عن الأمر يدافع الأخير عن نفسه فتُطلق رصاصة من مسدس رجل شيخون على نفسه، ويحاول كوبرا إخفاء جثته فيربكه نقر الباب، حيث علم العمدة بأن ابنته في منزل كوبرا.

كوبرا

يدور مشهد كوميدي يحاول فيه العمدة مواجهة كوبرا بفعلته، ويجبره على الاعتراف بحب ابنته، على طريقته الخاصة، وسط سعادة الأخيرة التي ظنت أنها ستحقق حلمها بالذهاب إلى القاهرة والالتحاق بالجامعة هناك.

كوبرا

على الجانب الآخر يظهر سيكا مع حبيبته، وئام مجدي، وتظهر بعض المشاهد هوس الفتاة بالسوشيال ميديا وجمعها الدولارات من وراء البثوث المباشرة، وسط محاولاتها لإقناع  سيكا، كزبرة، بالمشاركة معها إلا أن الأخير يرفض الأمر ويعتبر أنه دخلت العلاقة معه لاستغلاله.

تنتهي الحلقة بتعرض والدة كوبرا لأزمة قلبية مفاجئة، فتحاول الاستعانة بإحدى زميلات الزنزانة، وتصرخ الأخيرة محاولة الاستنجاد بالحارس دون رد عليها، لتنتهي أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل كوبرا وسط ترقب للأحداث ومخاوف من فقد كوبرا لأمه.

 ويشارك في مسلسل كوبرا نخبة من النجوم إلى جانب النجم محمد عادل إمام بينهم، مجدي كامل، كزبرة، هشام إسماعيل، دنيا ماهر، أوس أوس، ونخبة من نجوم الدراما المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار