نعمة الأفوكاتو الحلقة 9: نعمة تنتقل للعيش مع سارة وصلاح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
نعمة الأفوكاتو الحلقة 9: نعمة تنتقل للعيش مع سارة وصلاح

بدأت نعمة الأفوكاتو خطة الانتقام من زوجها وسارة، حيث فاجأتهم بقرارها للانتقال للعيش معهم في منزل واحد.. فما تفاصيل الحلقة 9 من نعمة الأفوكاتو وكيف تطورت الأحداث؟

تقرر نعمة الأفوكاتو الانتقام على طريقتها الخاصة، إلا أنها تتخذ قرارات غير متوقعة يسيطر عليها غضبها من قتل محمد، الشاب الذي كان يساعدها والذي قتل غدراً بسببها، وهو ما يزيد من رغبتها للانتقام من صلاح، أحمد زاهر، وسارة، أروى جودة.

نعمة الأفوكاتو الحلقة 9

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بدخولها إلى مكتب التحقيقات خلال التحقيق مع سارة وصلاح واعترافهم بقتلها، لتفاجئهم بأنها حضرت للدفاع عنهم في تهمة القتل العمد الموجهة لهم، وسط حالة ذهول من الثنائي بكونها ما زالت على قيد الحياة رغم دفنهم لها.

تذهب نعمة إلى ياسين الألفي الذي يحاول إقناعها بأنه قادر على التصدي لهم والانتقام لها من زوجها وزوجته الجديدة بعد قيامهم بمحاولة قتلها ودفنها، إلا أنها ترفض معبرة أنه لا توجد أي طريقة تجعلها راضية إلا الانتقام لنفسها.

كما تذهب نعمة لوالدة محمد لتعزيتها وتنهار باكية بسبب شعورها بالذنب بأنها السبب وراء قتله خاصة بعد أن كان هو الشخص الوحيد الذي يعلم بزيارتها لزوجها وقت عقد قرانه، ليقرر الأخير قتله وإيهام المحيطين به بأنه قام بقتل نفسه، على غير ما حدث.

نعمة الأفوكاتو

تبدأ نعمة خطة انتقامها بمواجهة سارة وصلاح وتهددهم بأنها ستنتقم لنفسها بقوة، وأنها لن تتركهم يعيشون، خاصة بعد أن تأكدت بأنهم وراء قتل مساعدها محمد، ليفاجأ الثنائي بتواجدها في المنزل تشاهد التلفاز، وتقرر بعدها أنها ستعيش معهم في نفس المنزل، وهو ما تنفذه بالفعل، فبعد تهديدها لهم ووصلات التوبيخ المستمرة لصلاح وسارة تذهب نعمة بحقيبة ملابسها إلى منزل سارة وتعلمهم بأنها ستأخذ غرفة من المنزل لتعيش معهم، كما أنها تطالب صلاح برد الـ8 ملايين جنيهاً الذي منحتهم له وأوهمته بأنهم نظير قضية الوقف التي فاز بها إلا أن هذا لم يحدث.

تخبر نعمة صلاح رغبتها برد المال، فيخبرها الأخير بأنه أنفق الكثير منه ولا يستطيع رده، فيخبرها أنها اشترى منزل لوالدته، واشترى سيارة لنفسه، لترد عليه نعمة مطالبة بترك مفاتيح السيارة لها، وتحويل  ملكيتها وملكية المنزل لسعيد أبو علب، والدها، وهو ما يجعل صلاح يصاب بحالة ذهول وسط إصرار من نعمة على مطلبها.

يقرر صلاح وسارة الذهاب إلى المحامي، أستاذ نعمة، لمطالبته بإحضار أموال القضية التي كسبها صلاح بالفعل، إلا أن الأخير يخبرهم بأن الأمر سيتطلب إجراءات طويلة، ولم يكن يعلم المحامي بأن نعمة على قيد الحياة. حتى ذهبت له نعمة إلى المكتب وسط حالة من الفرحة الشديدة بها، وهو ما يجعل صلاح يشك في أنه سيساعده على استعادة الأموال. الخاصة بقضية الوقف.

 في نهاية الحلقة تقرر نعمة الذهاب إلى والدة صلاح، وهي السيدة المعروفة بجبروتها وسيطرتها على ابنها، حيث كانت تكره نعمة وتحرض ابنها دائماً عليها، فتذهب لها نعمة الأفوكاتو في المنزل الذي اشتراه لها ابنها من أموال نعمة، وفور فتح باب لمنزل تستقبلها الأم بعبارة توبيخ، كالمعتاد، لتدل نعمة وغلق الباب ورائها وتنتهى الحلقة التاسعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو وسط ترقب الأحداث وكيف ستستكمل نعمة خطة انتقامها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار