ألف حمدالله ع السلامة الحلقة 9: سميحة تقرر مقابلة الحاجة سوسو

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
ألف حمدالله ع السلامة الحلقة 9: سميحة تقرر مقابلة الحاجة سوسو

يخوض مسلسل 1000 حمدالله على السلامة الماراثون الرمضاني ضمن أفضل المسلسلات الكوميدية التي تقدمها الفنانة يسرا هذا العام 2023 وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً بعد المواقف الكوميدية التي تتعرض لها الدكتورة سميحة وأبنائها فور نزولهم من كندا.

الدكتورة سميحة تتأقلم في مصر

شهدت الحلقة التاسعة من المسلسل الكثير من المواقف الكوميدية حيث بدأ أبناء الدكتورة سميحة في التأقلم مع أصدقائهم الجدد فذهب سامح لمقابلة زملاءه للعب كرة القدم معهم، أما سماح قابلت بويكا، لكن الدكتورة سميحة تخبر أكرم وزوجته فوقية أنها سوف تذهب لمقابلة الجدة سوسو لكنها لم تخبر عن الميراث.

وبعدها اتصلت الدكتور سميحة بسماح وسامح من أجل الذهاب لجدتهم والتقى الثنائي وذهب مع والدتهم وقررت شراء الورد والكيك لها.

علاء مرسي يبلغ عن أوتاكا 

ومن ناحية أخرى تلقى الضابط حسام مكالمة من علاء مرسي حيث أبلغه عن تجسس الحسيني أوتاكا عنه وعن ما حدث بينه وبين الدكتورة سميحة ووعده الضابط بأنه سوف يتعرض معه.

وأجرت سماح اتصال لصديقها على لكنه يتصرف معه بشكل غير لائق وانزعجت من حديثه وأخبرت والدتها بذلك الأمر، وفي المشهد التالي تصل الدكتورة إلى العمارة لكنها لم تجد بواب العمارة الذي يدعى "المصرفاوي".

ويعد مسلسل ألف حمدالله على السلامة من المسلسلات الكوميدية وتدور حول أستاذة علم لغة الجسد سميحة التي تذهب إلى مصر وتغادر كندا بعد وفاة زوجها كي تحصل على الميراث لكنها تفاجئت أن شقتها تم بيعها لأشخاص آخرين دون علمها.

ومن أبرز التعليقات على المسلسل من قبل المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كالتالي: " أحلى مسلسل في رمضان كوميديا جميلة من غير الفاظ ولا إيحاءات سخيفة و طبعا كالعادة الاسطورة يسرا مبدعة في أي دور تعمله".

أبطال ألف حمدالله على السلامة

ويشارك في مسلسل ألف حمدالله على السلامه مجموعة من النجوم البارزين وهو من بطولة كلاً من مايان السيد، ولأول مرة مطرب المهرجانات عنبة، وشيماء سيف، وآدم الشرقاوي، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، ومحمد محمود، وأوتاكا، وعلاء مرسي، وصفاء جلال.

موعد عرض ألف حمدالله على السلامة

يعرض مسلسل 1000 حمدالله على السلامة على فضائية cbc و cbc drama الساعة 4:30 عصراً والساعة 11 مساءاً والإعادة 6:15 صباحاً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار